معنى قص الاظافر في حلم المتزوجة

 تفسير قص الأظافر بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أن رؤية قص الأظافر هي من الرؤى التي تدل على الخير الكثير وعلى الرزق الوفير للشخص الرائي، حيث أنه إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بقص أظافره دل ذلك على الخلاص من الأعداء وعلى النجاة من أمور كثيرة كانت تحمل له الشر.


إما إذا رأى الرجل أنه يقوم بقص أظافره لدرجة كبيرة دل ذلك على تعرض الشخص الرائي إلى الكثير من المتاعب ومن الهموم التي تعكر صفو حياته، ولكن هذه المشاكل مؤقتة وسوف تنتهي سريعا، إما إذا رأى الرجل أن زوجته تقص له أظافره دل ذلك على أنه يحتاج إلى مساندة ودعم منها وتدل هذه الرؤية أيضا على رزق ومال سيأتي له عن طريق زوجته.


تفسير قص الأظافر في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أن رؤية قص الأظافر للفتاة العزباء هي من الرؤى المحمودة، حيث أنها إذا رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بقص أظافرها دل هذا على شخصيتها القوية وعلى قدرتها على التخلص من الهموم والمشاكل التي تعاني منها، وتدل هذه الرؤية أيضا على الخلاص من المشاعر السلبية التي تعاني منها.


أما إذا رأت أن ظفرها طويل جداً يقول ابن سيرين انه في هذه الحالة يتوجب ختان الفتاة، أما إذا رأت الفتاة العزباء أن أظافرها تتكسر دون قص دل ذلك على أنها تريد القيام بشيء ولكنها عاجزة عنه.


قص الأظافر في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها تقوم بقص أظافرها دل ذلك على أنها تعاني من مشكلات كثيرة ولكنها سوف تتخلص منها عن قريب، إما إذا رأت أن زوجها يقوم بقص أظافرها دل ذلك على أنها تعاني من الجفاء والبعد بينها وبين زوجها.


إذا رأت السيدة أنها تقوم بقص أظافرها وكانت تشبه المخالب دل ذلك على الشخصية القوية وتدل هذه الرؤية على الانتصار من الأعداء والظفر بهم.


تفسير قص الأظافر في منام الحامل

إذا رأت السيدة الحامل أنها تقوم بقص أظافرها دل ذلك على أنها تستعد للولادة وتدل هذه الرؤية على خير كثير ومال كثير سوف يأتي لها ولزوجها، إما إذا رأت أن أظافرها تكسرت دل هذا على أنها ستواجه متاعب أثناء الولادة.

google-playkhamsatmostaqltradent