معنى التفاح في حلم المتزوجة

 

معنى التفاح في حلم المتزوجة



تفسير التفاح في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أن رؤية التفاح الأخضر في منام السيدة المتزوجة يدل على أنها سوف تربح الكثير من الأموال، كما تدل هذه الرؤية ايضاَ على الأبناء الصالحين.



أما إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أن زوجها يقوم بشق التفاحة إلى نصفين دل ذلك على الفراق بينها وبين زوجها، أما إذا رأت وجود جماعة من اقاربها يقومون بشرب عصير التفاح دل هذا على الخيانة وعلى المشاكل الكثيرة التي سوف تحدث لها في حياتها بسبب هؤلاء الأشخاص.

 

 

 

تفسير حلم التفاح لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص التفاح في منامه وكان التفاح جيد وطازج دل هذا على أن أولاده سيكونون بخير، أما إذا رأى أنه يقوم بتناول التفاح وكان التفاح جميل دل ذلك على أنه سوف يقوم بتحقيق الكثير من الأهداف والطموحات التي يسعى إليها في حياته القادمة.




إذا رأى الشخص أنه يقوم بعض التفاح ويعلم بداخله دل هذا على أن الشخص الرائي سيكسب الكثير من الأموال خلال الفترة القادمة، أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بتناول التفاح الحامض دل هذا على أن الشخص الرائي سوف يعاني كثيراً وسوف يسمع أمر سيفزعه كثيراً.




تفسير زراعة التفاح في المنام

إذا رأى الشخص أنه يقوم بغرس شجرة تفاح في بيته دل هذا على أن هذا الشخص يقوم بتربية طفل يتيم في بيته وأنه يحسن إليه كثيراً، أما إذا رأى أنه يقوم بقطف وجمع ثمار التفاح دل هذا على أن هذا الشخص سوف يحصل على الكثير من الأموال عن طريق حلال.




تفسير التفاح بالمنام لابن شاهين

يقول ابن شاهين، أنه إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بتناول التفاح الأحمر دل هذا على أنه سوف يحصل على سلطة ومنصب وسوف يترقى كثيراً في عمله، أما إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بتناول تفاحه دل ذلك على أن هناك عدد من الأشخاص ينظرون في ماله.



أما إذا رأى الرجل أنه يقوم بقطف وجمع كمية من التفاح دل ذلك على المال الكثير الحلال، أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بتقطيع التفاح إلى قطع دل ذلك على أنه سيعاني من مشاكل كثيرة بينه وبين أصدقائه وستنتهي بالخصام والفرقة.



google-playkhamsatmostaqltradent