تفسير رؤية المرض في منام العزباء

الصفحة الرئيسية

 

تفسير رؤية المرض في منام العزباء


رؤية المرض في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تعاني من المرض فإن هذه الرؤية تدل على الصحة الجيدة وتدل هذه الرؤية على النجاة من الأمور السيئة، أما إذا رأت أنها تعاني من مرض الحمى فإن هذه الرؤية تدل على أنها سوف تعاني من مشاكل كثيرة بشأن أمر زواجها، وإذا كانت مخطوبة فإن هذه الرؤية تدل على فسخ الخطبة.



إذا رأت الفتاة العزباء أنها تعاني من مرض السرطان فإن هذه الرؤية تدل على إنها سوف تتخلص من الهموم وتدل هذه الرؤية على التقدم في الحياة وعلى تحقيق الأهداف التي تسعى إليها.




 

 تفسير المرض بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الرجل في منامه انه يعاني من المرض دون أي أعراض فإن هذه الرؤية تدل على الصحة والقوة وطول العمر، أما إذا رأى الشخص أنه مريض ولكنه لا يتكلم ويخرج من بيته وهو ساكت فإن هذه الرؤية غير محمودة حيث أنها قد تدل على أن الشخص الرائي قد يموت عن قريب.




أما في حال إذا رأى الرجل في منامه أنه قد مرض بالحصبة فإن هذه الرؤية تدل على الرزق بالمال الكثير وتدل على السعادة وعلى الخلاص من الهموم والمشاكل التي يعاني منها الشخص في حياته، أما إذا رأى الرجل أنه مريض بالحمى فإن هذه الرؤية تدل على أنه سوف يتزوج عن قريب من سيدة شديدة الجمال وذات مال كثير وستكون سبب رئيسي في تغيير حياته إلى الأفضل.




تفسير المرض في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها إنها تعاني من وجع أو مرض في القلب، فإن هذه الرؤية تدل على إن السيدة المتزوجة تعاني من وجود مشاكل كثيرة بينها وبين زوجها، أما إذا رأت انه قد شفيت من مرض الم بها فإن هذه الرؤية تدل على إن زوجها يخونها وأنها تعاني من هذا الأمر.





تفسير المرض في منام الحامل

وإذا كانت السيدة حامل ورأت إنها مريضة في منامها فإن هذه الرؤية تدل على شفائها من الأمراض وتدل على الولادة السهلة الميسرة، أما إذا رأت أنها تعاني من الحمى فإن هذه الرؤية تدل على إنها سوف تلد أنثى.

google-playkhamsatmostaqltradent