تفسير رؤية المرض الخطير في الحلم

الصفحة الرئيسية

 

تفسير رؤية المرض الخطير في الحلم



رؤية المرض الخطير في المنام

المرض الخطير في المنام يدل على الفرج والتخلص من الهموم والمتاعب التي يعاني منها الرائي، رؤية مرض الخطير في منام الرجل تدل على الخير الكثير والرزق والمال الوفير الذي يحظى به الرجل في حياته، أما إذا رأى الرجل في المنام أنه مريض بالحمى فتدل هذه رؤية علي زواجه من امرأة جميلة وذات أخلاق عالية.




تفسير الإصابة بالحصبة في المنام

إذا رأي الفرد بأنه أصيب بالحصبة في المنام فتدل هذه الرؤية على زواجه من امرأة جميلة  ذات نسب ومن خلالها سوف يحقق الكثير من الأمنيات التي يريدها وسوف ينجح كثيرا في عمله.

 

 

 

رؤية المرض في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين من رأى في منامه أنه مريض فهو سوف يكون بصحة جيدة ، وأما من يرى في المنام أنه مريض ويخرج من منزله دون أن يتكلم  دل ذلك على موته عن قريب.

 

 

أما إذا رأي في المنام أنه مريض وخرج من منزله وهو يتكلم فتدل هذه الرؤية على شفائه عن قريب.

 

 

ومن كان في شدة ورأى في منامه أنه مريض فتدل هذه الرؤية علي الفرج والتخلص من الهموم والمشاكل التي يعاني منها.

 

 

وعندما يري الفرد في منامه إنه مات فهي بشرة خير له وسوف ينال الكثير من السعادة في حياته.

 

 

وأما إذا رأى الشخص أنه مريض بالحصبة فتدل هذه الرؤية على الخير والرزق والمال الوفير الذي يرزقه به الله.

 

ومن يرى في منامه شخص أخر غيره مصاب بالحصبة فهي بشرى سارة له وسوف يحققها عن قريب.

 

 

 

رؤية المرض في منام العزباء

يقول ابن سيرين إذا رأت الفتاة العزباء إنها أصيبت بمرض فتدل هذه الرؤية على جمالها وسوف تكون بصحة جيدة وهي تنعم بها، وأما إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها أصيبت بأمراض خطيرة فتدل هذه الرؤية على الحظ السعيد وارتباطها من شخص تحبه، إما إذا رأت في المنام إنها أصيبت بالحمى فهي تبشر سوف يتم زواجها عن قريب من رجل ذو أخلاق عالية.




رؤية المرض في المنام للمتزوجة

رؤية المرض في المنام للسيدة المتزوجة تدل علي أن زوجها هو مخلص لها ويحبها  ، وإما إذا رأت في المنام إنها كانت مريضة شفيت من مرضها فتدل هذه الرؤية علي خداع زوجها وكذبه عليها، ورؤية المرض في المنام للمتزوجة تدل هذه الرؤية على الصحة الجيدة التي تنعم بها.




رؤية المرض في المنام للحامل

رؤية المرض في المنام للحامل هو يدل علي أن الله سوف ييسر لها ولادتها وستكون سهله، وإما إذا رأت الحامل أنها مريضة لديها مرض خطير في المنام فهي تبشر وأن الله سوف يهب لها مولود ذكر، أما إذا رأت أنها مريضة بالحمى فتدل هذه رؤية على إنجابها لمولودة أنثي والله أعلم بذلك.



google-playkhamsatmostaqltradent