تفسير رؤية التمساح في حلم العزباء

 

تفسير رؤية التمساح في حلم العزباء

 


تفسير التمساح في منام العزباء

رؤية التمساح في المنام للفتاة العزباء فهي تدل علي الظلم والخداع من أشخاص مقربين، اما أن رأت إنها تهرب من التمساح فهو خير لها سوف تنجا من الظلم، وأما إذا قتلت التمساح في المنام وتدل على نجاح الكثير من الأمنيات التي تريد تحقيقها.



 

تفسير التمساح في المنام

من يرى تمساح في المنام فتدل هذه الرؤية على الخداع من شخص مقرب جدا لدى الرأي، ومن يري في منامه تمساح يلحق به فتدل هذه الرؤية علي الحزن والهم والمتاعب التي تلاحق الرأي في منامه .




تفسير التمساح في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين رؤية التمساح في المنام للتاجر تدل على الخداع، وعندما يرى الشخص أن التمساح جره للماء ويقتله فتدل هذه الرؤية على أن هذا الرأي سوف تسرق كل أمواله وينصب عليه.


وأما اذا هرب الرائي في المنام من اللصوص فهو بأمان والله  يرعاه، ومن يري في منامه أنه يقوم بقتل التمساح دل ذلك على أنه سوف ينتصر على أعدائه وسوف يحقق الكثير من الأهداف التي يبحث عنها في حياته.




تفسير رؤية التمساح بالمنام للنابلسي

عندما يرى الشخص أن التمساح جره للنهر تدل هذه الرؤية علي خسارة لمنزله رجل قوي الشخصية سوف يأخذ منزله بالإجبار والظلم والغصب، ومن يري إنه يجر تمساح علي البر دل ذلك علي أنه سوف ينتصر على أعدائه، ومن يرى أنه يأكل لحم التمساح أو أخذ من جلده أو قشره  فتدل هذه الرؤية على أنه سوف يحصل على رزق وفير ومال كثير.




تفسير التمساح في منام المتزوجه

يقول ابن سيرين رؤية التمساح في المنام للمتزوجه دليل على خوفها، أما إذا رأت التمساح ودودا فتدل هذه الرؤية علي صبرها وهي ولا تخف من شئ ما.




تفسير التمساح في المنام للحامل

إذا رأت السيدة الحامل التمساح فهو بشره خير لها وأن الله سوف يهب لها مولود ذكر، أما إذا رأت  إن التمساح يهاجمها فتدل هذه الرؤية على التخلص من متاعب حملها بأمان بدون قلق.




تفسير التمساح في المنام للرجل

إذا رأى الرجل في منامه أنه يصارع تمساح ويقتله، وتدل هذه الرؤية على انتصاره على أعدائه ، وأن كان يمزق التمساح ويسلخه فتدل هذه الرؤية على الخير والرزق من عند الله .

google-playkhamsatmostaqltradent