معنى المشي في الصحراء في حلم المتزوجة

تفسير المشي في الصحراء لابن سيرين

يقول ابن سيرين، إن رؤية المشي في الصحراء تدل على الإحساس الدائم بالوحدة والعزلة والبعد عن الأشخاص الآخرين، فإنه إذا رأى الشخص أنه يمشي في الصحراء ولا يعلم الوجهة التي يمشي إليها دل ذلك على ان الشخص يعاني من المشاكل ويحاول أن يهرب من هذه المشاكل بعيداً.


أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يمشي في الصحراء وهو حزين دل ذلك على خسارة الكثير من الأموال وتدل هذه الرؤية ايضاَ على عدم القدرة على تحقيق الأهداف التي يسعى إليها الشخص في حياته.


رؤية المشي في الصحراء للمتزوجة

إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها تمشي في الصحراء وحيدة دل ذلك على أنها غير سعيدة في حياتها الزوجية وترغب في الانفصال عن زوجها.


تفسير المشي في الصحراء لابن شاهين

اما أبن شاهين فيقول عن رؤية المشي في الصحراء، أنه إذا وجد الشخص نفسه يقف في صحراء ممتدة ولا نهاية له دل ذلك على تعرض هذا الشخص للظلم الشديد وعدم القدرة على أخذ الحق، اما إذا كان يشعر أنه اول مرة يرى الصحراء دل ذلك على فرصة سفر إلى مكان جديد.

أما إذا رأى الشخص أنه يمشي في الصحراء بصعوبة وسط الرمال دل ذلك على القيام بعمل صعب جداً وشاق على الشخص وسوف يتسبب له في كثير من الألم، ولكن إذا رأت في نهاية الطريق خضرة دل هذا على الفرج بعد العسر والضيق.

إذا رأى الشخص أن الصحراء قد بدلت إلى مكان به زرع وورد دل ذلك على حصول الشخص على مال كثير من طريق كان مستحيل.

المشي في الصحراء في منام المرأة

إذا رأت المرأة أنها تمشي في الصحراء دل ذلك على وجود رجل غريب في حياتها وأنه سوف يسبب لها الكثير من المتاعب، أما إذا رأت وجود ثعبان أو عقرب في الصحراء دل هذا على أنها ستواجه الكثير من المتاعب في حياتها مع زوجها وأنه سوف يأخذ مالها.


اما إذا رأت السيدة وجود ماء في الصحراء دل ذلك على أنها سوف ترزق بالذرية الصالحة بعد فترة طويلة من العقم، أما إذا كانت حامل دل ذلك على الولادة السهلة الميسرة.


google-playkhamsatmostaqltradent