معنى الشعر في حلم العزباء

الصفحة الرئيسية

 

معنى الشعر في حلم العزباء


تفسير الشعر في المنام للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء أن شعرها ناعم وطويل دلت هذه الرؤية على الزواج عن قريب وتدل هذه الرؤية على السعادة، إما إذا رأت أنها تقوم بقص شعرها فإن هذه الرؤية تدل على الحزن وعلى أنها تعاني من المشاكل العاطفية في حياتها.




تفسير الشعر في المنام للمتزوجة

إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أن شعرها طويل فإن هذه الرؤية تدل على أنها سوف تبعد عن زوجها خلال الفترة القادمة، أو أنه سوف يسافر بعيداً عنها وسيغيب كثيراً.

 

 

 

 تفسير الشعر بالمنام لابن شاهين

يقول ابن شاهين، إن رؤية الشعر الطويل في المنام يعني زيادة كبيرة في الرزق والمال والبركة في الحياة، إما إذا كان الشخص الرائي طالب أو طالبة علم فإن هذه الرؤية تعني زيادة في العلم والتفوق في الدراسية، إما إذا رأى الشخص أنه يقوم بقص شعره دل ذلك على نقص في الأموال والصحة.




تفسير الشعر في المنام للنابلسي

يقول النابلسي، أنه إذا رأى الشخص الفقير الشعر الطويل في منامه دل ذلك على التخلص من الفقر والتخلص من الديون الكثيرة، أما إذا رأى أن شعره قد أصبح مجعد دل ذلك على إن الشخص الرائي يعاني من الهموم الكثيرة وسوف تزداد همومه خلال الفترة القادمة.


إما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بإزالة شعر الشارب دل ذلك على انه سوف يتخلص من الهموم والمشاكل التي يعاني منها.




تفسير الشعر في المنام للرجل

إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بقص شعره حتى فروه الرأس أو أنه يصاب بالصلع فإن هذه الرؤية تدل على المتاعب الكثيرة والمتاعب والمصائب، إما إذا رأت السيدة في منامها أنها تقوم بقص شعرها حتى فروه الرأس فإن هذه الرؤية محمودة حيث أنها تدل على أنها سوف تحصل على مال كثير وثروة كبيرة عن قريب.



أما إذا رأى الشاب الأعزب أنه شعره طويل دل ذلك على الحصول على منصب كبير، وتدل هذه الرؤية على الربح وعلى الأموال الكثيرة إذا كان الشخص يعمل في التجارة.




تفسير  الشعر في منام الحامل

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأت السيدة الحامل في منامها أن شعرها طويل دل ذلك على الخلاص من متاعب الحمل وتدل هذه الرؤية على الحصول على الذرية الصالحة، أما إذا رأت أن شعرها متشابك ومعقد دل ذلك على أنها ستعاني كثيراً من الأوجاع والهموم خلال الفترة القادمة.



google-playkhamsatmostaqltradent