معنى الفستان في حلم الحامل

الصفحة الرئيسية

 

معنى الفستان في حلم الحامل

 

 

رؤية الفستان في منام الحامل

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت السيدة الحامل في منامها أنها ترتدي فستان قصير دل ذلك على أنها سوف تنجب مولودة انثى، اما إذا رأت أنها ترتدي فستان طويل دل ذلك على انجابها مولود ذكر.

 

 

 رؤية الفستان في منام العزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها ترتدي فستان لونه اسود دل ذلك على أنها تمر بمرحلة من التخبط وعدم القدرة على اتخاذ القرارات وتدل هذه الرؤية ايضاَ على أنها سوف ترتبط بشخص فقير.



أما إذا رأت أنها تقوم بشراء فستان الزفاف دل ذلك على أنها سوف تحصل على مال كثير وسوف تحقق النجاح والطموح في حياتها، إذا رأت الفتاة العزباء أنها ترتدي فستان أبيض دل ذلك على أنها سوف ترتبط عن قريب وسوف تسعد كثيراً بهذا الارتباط.





تفسير الفستان في منام العزباء

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها ترتدي فستان قصير دل ذلك على أنها مقصرة في شؤون بيتها وأنها مقصرة في تجاه ربها وعليها مراجعة هذا الأمر، أما إذا رأت أنها ترتدي فستان لونه أحمر دل هذا على انها سوف ترتبط بعريس سبق له الزواج من قبلها، اما إذا رأت أنها ترتدي فستان لونه ازرق دل هذا على أنها سوف تتزوج من رجل ذو سلطة ونفوذ كبير.




تفسير الفستان في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة أنها ترتدي فستان طويل ومحتشم دل ذلك على أن هذه السيدة تتسم بالعفة والستر والطهارة وتتسم بالقرب من الله سبحانه وتعالى.

 

 

إذا رأت أنها ترتدي فستان قصير دل ذلك على أنها سوف تعاني من مشاكل كثيرة بسبب تقصيرها في شؤون بيتها وفي علاقتها مع زوجها.

 

 

اما إذا رأت السيدة المتزوجة أنها تقوم بارتداء فستان ابيض طويل دل ذلك على أنها سوف تستمع إلى خبر سار وسوف تسعد به كثيراً.

 

 

إذا رأت أنها ترتدي فستان ازرق دل هذا على أنها سوف تحصل على مال كثير وتدل هذه الرؤية ايضًا على أن زوجها سيحصل على ترقية عن قريب.

 

 

أما الفستان الأحمر فيدل على انها سوف تحمل عن قريب، أما رؤية الفستان الأسود فيدل على أنها تعاني من مشاكل زوجية كبيرة مع زوجها.

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent