معنى السيارة السوداء في الحلم

الصفحة الرئيسية

 

معنى السيارة السوداء في الحلم

 

 

تفسير السيارة السوداء في المنام

رؤية السيارة السوداء اللون في المنام قد تعني الكثير من المعاني منها المعاني الشر والغير محببة، ولكن عند تغيير لون السيارة فقد يتبدل الحال إلى الخير




رؤية السيارة البيضاء في المنام

إن رؤية السيارة ذات اللون الأبيض في المنام على الخسارة للوظيفة وللحياة بشكل كبير، وقد تعني رؤية السيارة الزرقاء اللون إلى الحزن والمصائب التي يمر بها الرائي، والسيارة ذات اللون الأصفر تعني المرض والمصائب التي يعاني منها والتي يتعرض لها في القريب.

 

 

 

 رؤية السيارة في المنام

السيارة في المنام دليل على سمعة الشخص الجيدة في الحياة وسيرته الطيبة بين الناس وإن كانت السيارة الموجودة في المنام ذو شكل جيد ومميز فهذا يدل على سمة الشخص الجيدة في الواقع، وإن كانت السيارة سيئة المظهر في المنام فقد يدل على سمعة الشخص السيئة في الواقع.



وفي بعض الحالات قد تدل رؤية السيارة في المنام على الزوجة، وهذا حيث أن دعاء ركوب السيارة يماثل دعاء الرجل لزوجته، ومن يرى أنه يقود سيارته فقد يد على قيادته لزوجته.





تفسير السيارة بالمنام لابن سيرين

يدل ركوب السيارة في المنام على الأحداث التي تمر في حياة الرائي في الواقع، فأحيانا تكون السيارة بطيئة في المنام ويدل على أن أحداث حياته بطيئة في الواقع، وإن كانت السيارة سريعة فتدل على أحداث حياة الرائي السريعة في الواقع.



والسيارة في المنام تعني النجاة من المشاكل والعقبات في الحياة والنجاة من الأمور العسيرة في الحياة والترقي لمناصب عالية، والسعي من أجل الوصول إلى الهدف وتحقيقه.




تفسير السيارة في منام العزباء

العزباء التي ترى في منامها أنها تقود سيارة حمراء اللون فقد يدل على أنها تعاني من المشكلات، وفي بعض التفسيرات الأخرى يدل على خطبة العزباء ودخولها لحياة جديدة مليئة بالراحة النفسية والهدوء، وفي حالة رؤية الألوان الفاتحة في السيارات فيدل على الخير والسعادة والرضا الكامل التي تحظى به، على عكس رؤية السيارات الداكنة اللون فقد تدل على شر الرؤية.



google-playkhamsatmostaqltradent