معنى الصيام في حلم الرجل

الصفحة الرئيسية

 

معنى الصيام في حلم الرجل

 

 

تفسير الصيام في المنام للرجل

إذا رأى الرجل في منامه أنه يصوم لمدة طويلة ولا يجد طعام للإفطار دل ذلك على أن هذا الشخص سيواجه الكثير من المشاكل في عمله خلال الفترة القادمة، اما إذا رأى أنه يفطر في نهار رمضان دل ذلك على أنه يقوم بارتكاب الكثير من المحرمات.

 

 

 تفسير الصيام في المنام للعزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام أن رؤية الصيام في منام الفتاة العزباء يدل على أنها تحرص على التقرب من الله وتحرص على أن تقوم برضاء ربها، أما إذا رأت أنها تصوم وتدعو الله أن يرزقها الزوج الصالح دل هذا على أنها سوف تتزوج عن قريب وسوف تحقق جميع ما تحلم به وسوف يكون زوجها على علاقة جيدة بربه.



أما إذا رأت أنها تصوم نوافل كثيراً دل ذلك على أنها تتقرب من ربها وتبعد عن كل الشبهات والشهوات في الحياة، كما تدل هذه الرؤية ايضاَ على النجاح في الحياة وعلى أنها سوف تحقق كل ما تريده من اهداف.




تفسير رؤية الصيام في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام، ان الصيام في المنام يدل على سعة في الرزق ويدل على كثير من الأموال، أما معنى الصوم بالنسبة للرجل فيدل على الصحة القوية وعلى التخلص من الأمراض إذا كان يعاني من مرض.




تفسير رؤية الصيام في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها تقوم بالصوم دل ذلك على أنها سيدة مخلصة لزوجها ولبيتها ولأولادها وتدل هذه الرؤية على الاستقرار في الحياة والسعادة.

 

اما إذا رأت السيدة أنها تصوم في شهر رمضان دل ذلك على أنها عليها نذر وأنه يجب عليها أن تقوم باستكمال كل ما بدأته من الوفاء بالنذر.

 

إذا رأت السيدة المتزوجة أنها تصوم عن الطعام ولكنها لا تجد طعام أو أن امامها اطباق فارغة فإن هذه الرؤية تدل على خلل شديد في علاقاتها العاطفية وتدل هذه الرؤية على كثرة المشاكل بينها وبين زوجها، أما إذا كانت هذه السيدة لم تنجب فتدل هذه الرؤية على مشاكل وتأخر في الانجاب.

 

أما إذا رأت أنها تصوم وتحضر الكثير من الطعام دل ذلك على خير وفير وعلى مال كثير لها ولأسرتها وتدل هذه الرؤية ايضاَ على أنها سوف تحمل وتنجب ولد خلال هذا العام.

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent