تفسير مشاهدة الفجل في حلم المتزوجة

 رؤية الفجل بالمنام لابن شاهين

يقول ابن شاهين، أنه إذا رأى الرجل في منامه أنه يتناول الفجل دل ذلك على أنه يعاني من نكد وهم كبير، وتدل هذه الرؤية ايضاَ على خسارة كبيرة في الأموال والمعاناة من الفقر ومن الدين الذين يغلبه.


أما إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بزراعة الفجل في منزله، فإن ذلك يدل على خير كثير للشخص الرائي، وتدل هذه الرؤية على أنه سوف يحصل على مال كثير حلال طيب، أما إذا رأى أنه يهدي زوجته فجل دل ذلك على مشاكل كثيرة بينه وبينه وتدل على قدوم النكد والحزن.


رؤية الفجل في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أن رؤية الفجل في المنام تعد من الرؤى التي تدل على الخير الكثير، حيث أنه إذا شاهدت الفتاة العزباء في منامها الفجل ولكن دون أن تتناوله دل ذلك على خير كثير لها، وتدل هذه الرؤية على أنها سوف تتزوج من رجل صالح وسوف تذهب معه من أجل أداء فريضة الحج أو العمرة.


رؤية الفجل في منام العزباء

إذا رأت الفتاة العزباء أن تقوم بإهداء الفجل إلى أحد اصدقائها دل ذلك على الخير الكثير لصديقتها، وإذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تقوم بتناول الفجل دل ذلك على أنها سوف تتعرض إلى خسارة كبيرة لشيء تحبه كثيراً، وقد يكون ذلك عملها أو خطيبها حيث أن رؤية أكل الفجل للفتاة العزباء تدل على شر لها.


إذا رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بزرع الفجل دل ذلك على الخير الكثير وعلى المال الوفير لها ولأسرتها وتدل هذه الرؤية ايضاَ على أنها سوف تتزوج عن قريب من رجل غني.


رؤية الفجل في منام المتزوجة

يقول الإمام النابلسي، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أن الفجل يملئ البيت دل ذلك على الخير الكثير وعلى المال الوفير لها ولزوجها وتدل على المال الطيب الحلال، أما إذا رأت السيدة المتزوجة أن زوجها يحمل كثير من الفجل على ظهره دل ذلك على أنه يعمل عمل حلال ولكنه شاق جدا ومتعب.


اما إذا رأت السيدة المتزوجة أنها تقوم بتناول الفجل هي وزوجها دل ذلك على تعب وضائقة مالية كبيرة سيمران بها.

google-playkhamsatmostaqltradent