تفسير رؤية رجل يلاحقني في الحلم

 رجل يلاحقنى بالحلم لإبن سيرين

ذكر إبن سيرين أسس لتفسير رؤية ملاحقه رجل للرائى فى الحلم وذلك وفقا للمسافة بين الرائى والذى يلحقه وإيضا طبيعة العلاقة بينهما وهل الرائى على معرفه بالذى بالشخص الذى يلاحقه أم لا؟ ،وبصفه عامه فقد قال إبن سيرين أن الخير فى رؤية الشخص لشخص يلاحقه ويجرى وراءه هى الهروب منه وعدم تمكن هذا الشخص من اللحاق بالرائى حث يدل ذلك على الأمان من المخاوف والنصر على الأعداء ،كذلك هى دلالة رؤية الهروب من حيوان يجرى ويلاحق الرائى فى الحلم ،والله أعلم.


شر رؤية رجل يلاحقنى فى المنام

أما فى شر رؤيه رجل يقوم بملاجقتى فى المنام فقد أجمع المفسرون والعلماء وعلى رأسهم إبن سيرين أن رؤية الشخص فى حلمه لرجل يعرفه يلاحقه فى المنام تعنى أن الرائى سوف يعيش الفترة القادمة فى خوف وقلق وترقب ،أو أن هذا الشخص الذى يلاحقه فى الحلم سوف يكشف للرائى أشياء كثيرة وخبايا وأسرار لا يعرفها الرائى فى الواقع.


ورؤية أقتراب الشخص الذى يلحق بالرائى منه دون المسك به يشير إلى ضرورة أن يواجه الرائى هذا الشخص فى الواقع ويقوم بتصفية كافة الأمور العالقة بينهما حتى ينعم بالراحة والهناء.


أما عند رؤية الشخص بحلمه الهروب من الشخص الذى يلحق به والأختباء منه فذلك يشير إلى المشاكل أو الأزمات التى تقع بينهما سوف تزول بمرور الوقت ،أما رؤية الشخص نفسه هو من يقوم بملاحقه أخر فى الحلم فذلك يدل على رغبه قوية تجاه هذا الشخص الذى يلحق به ،أو محاولة الرائى لأنقاذ وأعادة الأستقرار والهناء لحياته ،والله أعلم.


حلمت بشخص يلاحقنى في المنام فقتلته


ارسل الينا احد قراء موقع محتوي يريد تفسير رؤيته لحلم ان هناك رج يطارده ويلاحقه في احلم حتى امسك به الرائي وقتله وقد فسر عالم التفسير اجليل محمد بن سرين هذه الرؤيه بان من يقتل الذي يلاحقه في المنام يعنى ان صاحب الحلم سوف يتعرض للاذي سواء في حياته الاسريه او وظيفته وقد فسرها عالمون اخرون على ان القتل في المنام يعنى ان هناك خبر سئ سوف يأتيه لان القتل يعنى موت الفجأة وهذا الحلم من الاحلام المكروهه والله تعالى اعلى واعلم .

google-playkhamsatmostaqltradent