تفسير رؤية ارتداء الملابس السوداء في حلم الرجل

 ارتداء الملابس السوداء بالمنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أن اللون الأسود في المنام هو من الرؤى الغير محمودة، حيث أن اللون الأسود في المنام يدل على المرض والهم، حيث أنه إذا رأى الرجل أنه يقوم بارتداء ملابس سوداء في منامه على غير هادته دل ذلك على إصابته بالفقر والحزن الشديد.


ارتداء الملابس السوداء في منام الرجل

إذا رأى الرجل في منامه أن أحد الأشخاص المتوفين يرتدي ملابس سوداء دل ذلك على أن هذا الشخص قد ارتكب الكثير من المعاصي والذنوب الكبيرة في حياته، أما إذا رأى الحالم أنه يرتدي بدله سوداء دل ذلك على أنه سوف يحصل على ترقية وسوف يحصل على مكانة كبيرة في عمله.


ارتداء الملابس السوداء في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها ترتدي فستان اسود في حفل خطوبتها أو في حفل زفافها دل ذلك على أنها سوف تعاني من الهم والغم بشأن موضوع ارتباطها، ولكن إذا رأت أنها ترتدي فستان اسود وأنها جميلة جداً ونالت إعجاب الجميع دل هذا على أنها تثق في نفسها وأنها تستطيع أن تفرض نفسها على الجميع.


أما إذا رأت الفتاة العزباء أنها ترتدي بدله سوداء وتذهب بها إلى اجتماع كان هذا دليل على النجاح والتفوق والترقي في العمل، إما إذا رأت أن غرفتها والأثاث الموجود بها لونه اسود يدل ذلك على أنها سوف تسافر وتتغرب عن أهلها كثيراً.


الملابس السوداء في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة أن لبسها قد أصبح كله اسود دل ذلك على أنها تعاني من القلق والتوتر في حياتها، وتدل هذه الرؤية على معاناة الزوجة من المشاكل والهموم في حياتها.

إما إذا رأت أنها ترتدي فستان اسود سهرة وكان مميز دل ذلك على أنه سوف تقوم بعمل الكثير من التغييرات الإيجابية في حياتها.

إذا رأت أن ستائر المنزل وفرش السرير قد أصبح باللون الأسود دل ذلك على الفقر وعلى المعاناة الشديدة من الأحوال.

إما إذا كانت حامل ورأت أنها ترتدي ملابس سوداء دل ذلك على أنها قلقة من عملية الولادة، أما الأثاث الأسود يدل على غلاء الأسعار.

google-playkhamsatmostaqltradent