تفسير مشاهدة العطر في حلم الحامل

 العطر في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص في منامه العطر دل ذلك على زيادة في الخير وزيادة في الرزق والأموال، أما إذا رأى الشخص أنه يمسك زجاجة من العطر دل ذلك على أنه سوف يتزوج من سيدة جميلة المظهر إذا كان الشاب أعزب، اما إذا كان متزوج دل ذلك على السعادة والراحة مع زوجته.


رؤية العطر في المنام للرجل

إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بشراء العطر ويهديه إلى أحد الأشخاص دل ذلك على تحقيق الأماني والأهداف التي يسعى اليها في حياته، أما إذا رأى أنه يقوم برش العطر في كف يده دل ذلك على أنه سوف يحصل على كثير من الأموال خلال الفترة القادمة.


اما إذا رأى الرجل أنه يقوم بتعطير منزله دل ذلك على الخير والسعادة وعلى حدوث حدث هام له خلال الفترة القادمة، أما إذا رأى أنه يقوم ببيع العطر دل ذلك على الهجر والفراق وكثرة المشاكل التي سوف تحدث بينه وبين أهل بيته.


رؤية العطر في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها زجاجه من العطر دل ذلك على حسن اخلاق هذه الفتاة وعلى سيرتها العطرة والذكية بين الناس، أما إذا رأت أنها تقوم بشراء زجاجة من العطر دل ذلك على أنها سوف تقابل شخص حسن السيرة والمظهر وسوف ترتبط بهذا الشخص عن قريب.


اما إذا رأت أنها تشم رائحة عطر قوية في منزلها دل ذلك على أنها سوف تسمع خبر سعيد في حياتها، ولكن إذا رأت أنها تقوم ببيع العطر دل ذلك على أنها سوف تعاني من مشاكل كثيرة في حياتها الزوجية القادمة.


رؤية العطر في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها تقوم بشراء العطر دل ذلك على أنها تعيش حياة سعيدة وهنية مع زوجها، وإذا رأت أنها تقوم برش العطر على السرير وعلى الملابس الخاصة بها دل ذلك على أنها سوف تحمل عن قريب ودل ايضاَ على قدوم رزق وفير لها ولزوجها خلال الأيام القادمة.


رؤية العطر في منام الحامل

إذا كانت حامل ورأت أنها تقوم برش العطر على جسدها وعلى ملابسها دل ذلك على أنها سوف تتخلص من الهموم والمشاكل وسوف تعيش حياة سعيدة مع مولود

google-playkhamsatmostaqltradent