معنى الكأس في حلم الحامل

 الكأس في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يحمل كأس جميل دلا ذلك على أنه سوف يحصل على خير كثير ورزق كبير.

أما إذا رأى الشخص أنه يملك الكثير من الأكواب أو الكؤوس الزجاجية المكسورة أو الغير نقية، دل ذلك على وجود الكثير من المشاكل في حياة الشخص وتدل ايضاَ على أنه سوف يواجه مصيبة كبيرة لا قدر الله.

أما إذا كان الشخص يعاني من مرض ما ورأى أنه يقوم بتناول الدواء في كأس مصنوع من الزجاج الغير نقي دل ذلك على أنه سوف يعاني من مشاكل كثيرة وقد تدل هذه الرؤية على وفاة الشخص.

إذا رأى الشخص أنه يقوم بأكل الكأس او الكوب المصنوع من الزجاج دل ذلك على الكثير من الهموم والمشاكل التي سوف يواجها الشخص في حياته.

في حال رأى الشخص المتزوج في منامه أنه يقدم كوب مصنوع من الزجاج إلى زوجته دل ذلك على أنها سوف تحمل عن قريب، أما إذا رأى أن الكأس قد كسر منه دل ذلك على وفاة زوجته ونجاه الجنين.

رؤية الكأس في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة أنها تشرب من كأس فارغ تدل هذه الرؤية على الفراغ الذي تعاني منه هذه السيدة في حياتها.

اما إذا رأت أن الكأس الممتلئ قد سقط وكسر على الأرض دلت هذه الرؤية على وفاتها.

اما إذا رأت السيدة المتزوجة أن الكأس قد سقط ما به من سائل ولكن الكأس لم يكسر دل ذلك على سقوط جنينها.

إذا رأت أنها تشرب عصير او خمر في الكأس دل ذلك على وجود صعوبة في حصول زوجها على المال.

رؤية الكأس في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء الأكواب والكؤوس المملؤة بالماء دل ذلك على أنها سوف تحصل على خير كثير وسوف تحصل على كثير من الأموال.

إذا رأت أن أحد الأشخاص يقدم لها كأس مملوء بالماء دل ذلك على أنها سوف تتزوج عن قريب وسوف تتخلص من الفراغ العاطفي الذي تعاني منه في حياتها.

أما إذا رأت أنها تقوم بشرب العسل أو الحليب في الكأس دل ذلك على أنها سوف تتزوج من شخص سيكون سبب في سعادتها.

google-playkhamsatmostaqltradent