معنى تقبيل اليد في الحلم

الصفحة الرئيسية

 

معنى تقبيل اليد في الحلم

 


رؤيه تقبيل اليد في المنام

إذا كانت اليد التى يتم تقبيلها فى المنام اليد اليمنى دل ذلك على رضا وقناعه وورع هذا الشخص ،أما تقبيل اليد اليسرى فتشير إلى الطمع والرغبه المحرمه.



وتقبيل الرجل ليد أبيه تبشر برفعته ،وتقبيله ليد أمه يعنى الرحمه ،وتقبيله ليد زوجته يشير إلى الشرف ،وتقبيله ليد شرطى يعنى النجاح وتقبيله ليد فقير يشير إلى الكرامة.


أما تقبيل اليد فى منام المرأه الحامل يعنى قدوم الفرج ،وفى منام المتزوجة يعنى الستر ،وفى منام الفتاة العزباء يعنى الفضل والنعمة والله أعلم.




 

 تفسير رؤيه اليد فى المنام لإبن سيرين

أجمع العلماء والمفسرون أن تفسير وتأويل رؤيه اليد فى المنام لا تختلف من كون الرائى (صاحب الحلم) رجل أو إمرأه وعليه فكل ما سيلى ذكره خلال السطور القادمه من تفسير لدلاله رؤيه اليد فى الحلم تنطبق على الرجل والمرأه.




رؤيه اليد اليمنى أو اليسرى في المنام

اليد اليمنى فى المنام ترمز إلى النجاح وتحقق الأمنيات فى المستقبل ،أما رؤيه اليد اليسرى فى الحلم تنذر بالفشل لا قدر الله.




تفسيرات أخرى متعلقه برؤيه اليد فى المنام

 اليد البيضاء فى المنام تبشر بالربح الوفير وقد ترمز إلى أن هذا الشخص يقوم بفعل الخير.

 

 

اليد الطويلة فى الحلم تشير إلى العمل الصالح وقد تعنى طول العمر وشده بأس وعزم هذا الشخص وقد تشير إلى النصر على الأعداء.

 

 

اليد القصيرة فى المنام تفسيرها عكس رؤيه اليد الطويلة حيث تعنى نقص العمر لا قدر الله أو تشير إلى البخل.

 

 

اليد المقطوعة فى الحلم تشير إلى الفراق والخصومه بين المحبين سواء كانوا زوجين أو مخطوبين أو مرتبطين أو حتى أصدقاء.

 

 

اليد المتسخه فى الحلم تعنى سوء التصرف وعدم تحمل المسئولية والخيانة وضياع المال.

 

 

ساعه اليد فى المنام تعنى الحسم وأخذ القرار فى موقف أو وضع ما ورؤيه ساعه اليد الفضيه فى المنام تشير إلى الزواج ،وساعه اليد الذهبيه تعنى الغنى والثراء.

 

 

حرق اليد فى الحلم ينذر بالخساره والفشل مثل خساره فى تجارة ما أو الفشل والرسوب فى الأمتحانات أذا كان هذا الشخص مازال طالبا.

 

شعر اليد فى منام الرجل يعنى الرزق الوفير ،وفى منام المرأة يعنى كثرة الأولاد.

 

 

أصابع اليد فى الحلم تشير إلى الأيام والسنين.

 

 

قطع اليد فى منام الرجل يعنى أنقطاع نسله بمعنى عدم أنجابه أو أنجابه بنات فقط ،أما رؤيه قطع اليد فى منام المرأه يعنى أنقطاع دورتها الشهريه.

 

 

 

حنه اليد فى المنام

الحناء فى المنام تعنى البركه فى الرزق والمال أو سماع خبر سار ،وإذا رأت المرأه الحامل الحناء على يدها فى المنام دل ذلك على الخير والبركه ورؤيه المرأه المتزوجة لها تعنى فضل ونعمة أما رؤية الفتاة العزباء لها يعنى خطبتها أو زواجها قريبا من شخص ذو صفات جيده والله أعلم.




مسك اليد فى المنام

مسك اليد فى الحلم يعنى طاعه ولى الأمر ومسكها بقوة يعنى الرأى السليم ،ورؤية المرأه الحامل لمسك اليد فى منامها يعنى قرب موعد ولادتها ،ومسك اليد فى منام المرأه المتزوجة يعنى قدوم الفرج وذهاب الهم والغم ،أما فى منام الفتاة العزباء فيعنى قرب زواجها ،ومسك اليد فى منام الرجل يعنى حصوله على عمل يعود عليه بالمال الوفير والله أعلم.




رؤية كف اليد في المنام

تعد رؤية كف الايد في المنام من الرؤي التى تبشر بالخير حيث يشير كف الايد الى السعة والراحة فاذا رأى الشخص في منامه ان كف ايده متسع وكبير فهذا دليل قوي على سعه رزقه وان الله سيرزقه بخير كثير اما من رأى كف ايد غير ايده في المنام فهذا يدل على انه سوف يسعد ويرتاح في حيته وذلك بعد ان تعرض لفتره طويلة من الشقاء والتعب والله تعالى اعلي واعلم .

google-playkhamsatmostaqltradent