تفسير رؤية المرأة تقوم بتقبيل شخص تعرفه في الحلم

Encyclopedia of Knowledge

 

تفسير رؤية المرأة تقوم بتقبيل شخص تعرفه في الحلم



تفسير رؤية المرأة تقوم بتقبيل شخص تعرفه في الحلم للعزباء والمتزوجة

اذا رات امراة متزوجة انها تقوم بتقبيل شخص تعرفه سواء كان زوج او اب او ابن فان ذلك يدل على الفرج القريب في حياة هذه السيدة.

عندما ترى امراة متزوجة ان زوجها يقوم بتقبيلها في الحلم فان ذلك يشير الى تلقي الخير من زوجها وربما يكون دليل على قوة حب زوجها لها.

عند رؤية المراة المتزوجة ان هناك سيدة معينة تقوم بتقبيلها وهي تعرف ان هذه المراة لا تحبها فعليها الحذر من التعامل مع هذه السيدة

عندما ترى فتاة ان هناك احد الاشخاص المجهولين قاموا بتقبيلها في منامها فان هذا يشير الى الراحة والهدوء والسلام الذي تشعر به هذه الفتاة.






تفسير حلم التقبيل في المنام لابن شاهين

يقول مفسر الاحلام ابن شاهين عندما ترئ سيدة متزوجة في منامها ان احد الاشخاص يقومون بتقبيلها على خدها فهذا يشير الى سماع الكثير من الاخبار السارة في القريب ولكن اذا كان يقبلها شخص ذو مظهر قبيح ويرتدي ملابس متسخة فهذه الرؤية غير مبشرة بالخير فهي تعني الهم والتعب والمرض للرائي.

رؤية القبلة بدون شهوة ورغبة في الحلم ترمز الى نفع الذي يناله الرائي من الشخص الذي قبله في المنام او الوصول لهدف معين.

اذا راى احد الاشخاص في منامه انه يقوم بتقبيل راس مديره في العمل فقهذا يدل على الود والسعي من اجل تحيق الكثير من المصالح معه اما اذا راى في منامه انه يقبل راس شريك الحياة هذا يشير على عدم الثقة والبعد عن هذا الشخص.

عند رؤية احدهما في النمام التقبيل على اليد تدل على تبادل الحب والاحترام بين الرائي والطرف الآخر.

رؤية تقبيل الزوج او الزوجة في الحلم ترمز الى حبهما لبعض وقوة ارتباطهما وتعلقهما ببعضهما.

اذا راى احد الاشخاص انه يقوم بتقبيل زوجته من الرقبة فهذا يشير على تعطشه الدائم لزوجتة ويريد اقامة علاقة حميمة معها واذا كان يقبل فتاة اخرى غير زوجتة فهذا يدل على رغبتة فيها.

عند رؤية الاخ يقبل اختة في المنام فهذا يدل على سماع الكثير من الااخبار المفرحة عن قريب واذا كان يقبل راس عدو له فهذا يشير الى التصالح معه عن قريب.

رؤية تقبيل الابناء في المنام ترمز الى الترابط الاسري القوي بين الابناء وابائهم.

اذا رات فتاة او شاب اعزب التقبيل في المنام فهذا يرمز الى الزواج او الخطبة في القريب.

اذا كان الرجل او المراة متضايق من التقبيل في المنام وغير سعيد فقد يكون ذلك اشارة الى وجود بعض المتاعب والمشاكل في الفترة القادمة.

عند رؤية تقبيل احد الاقارب في المنام فهذا يشير الى وجود ميراث بينهما.






تفسير رؤية القبلة في المنام للنابلسي

يقول النابلسي مفسر الاحلام بان عندما يرئ احدهما القبلة في المنام فهذا انتصار على العدو او قضاء حاجة واذا راى انه يقبل غلام في الحلم فهذا امر جيد وعلاقة جيدة بينه وبين هذا الغلام.

عندما يرى شاب انه يقبل فتاة في المنام وهو على معرفة بها فهذا يدل على العاطفة والمشاعر اتجاه هذه الفتاة وهذا الحال مع الفتاة.

عندما ياتي بالمنام ان رجلين او امراتين يقبلن بعضهم فهذا يشير الى نيل المنفعة من هذا الشخص.

رؤية التقبيل في المنام على الوجه العام تدل على الصلح بين المتخاصمين.







تفسير حلم شخص اعرفه يقبلني

كذلك يقول العالم النابلسي ان القبلة في المنام قد تكون رمز للتخلص من الاعداء والنصر عليهم.

اذا راى رجل في المنام انه يقبل رجل مثله فيشير هذا على المحبة الشديدة في نفس هذا الرجل تجاه الشخص الذي يقبله.

اذا كان التقبيل لشخص ميت في المنام فهو يدل على انتفاع الحي من الميت في المال او الميراث.

يدل التقبيل في المنام بوجه عام على الحاجة للزواج لو كان صاحب او صاحبة الرؤية غير متزوج

عندما ياتي بالمنام ان الحالم يقوم يتقبيل يد العدو فهذا الحالم سوف يواجه الكثير من المشاكل الكبيرة في الفترة المقبلة ودائماً رؤية العدو في المنام تدل على حدوث امر سئ او زيادة العداوه.

عن تقبيل يد امراة شابه في المنام قد يشير هذا الحلم الى ان الحالم سوف ينال القناعه فى حياته فى الفتره المقبله والله تعالي اعلى واعلم.










تفسير حلم التقبيل على الخد

اذا راى شخص التقبيل من خده او رقبته في المنام فهذا الحلم يشير الى ان الحالم سوف يسد دين او يقوم باعطاء نصيحة كبيره لهذا الشخص فى الواقع والذي قام الحالم بتقبيله سوف ينال منفعه كبيره من الحالم والله تعالي اعلى واعلم.

رؤية تقبيل الخد في المنام تشير الى الانتفاع من الخدمة والعمل واما قبلة الرقبة في الحلم فتدل على سداد الدين حيث يسدد الفاعل دين الذي يقبّله.

عندما يرى احد الاشخاص انه يقبل امراة مجهولة من رقبتها فيدل على الوفاء بالمعروف وسداده ومن قبل ابناءه من الخد او الرقبة في المنام فهذا الرجل يكفيهم بماله وعلمه ويسدد عنهم اقساطهم

رؤية الزوج يقبل الزوجة من رقبتها في المنام يستدل على ذلك سداد دينها اما اذا كان يقبلها من خدها فيدل على مساعدتها بالاعمال او يحضر لها زوجها من يساعدها في اعمالها.

من يقبل احد ابويه في المنام من الرقبة او الخد فهو يبرهم ويسد عنهم ويكفيهم.

اذا راى احد الاخرين في وضع التقبيل في المنام فهذا يشير انك تشارك هؤلاء الافراد في حياتهم او تعرف الكثير من التفاصيل الخاصة بهم.

عند ترئ في المنام انك تقبيل شخص ولا تشعر بالاريتاح وشعرت بالاحراج فذلك قد يدل علي قلقك اتجاه هذا الشخص وعدم ثقتك به.







تفسير حلم تقبيل الميت

اذا حلم احد انه شخص ميت يقوم بتقبيله في المنام فهذا يدل على الراي سوف يحصل على منفعه كبيرة من هذا الشخص الميت مثل الميراث او شئ تركه له.

رؤية تقبيل الميت المجهول في المنام ترمز الى تحقيق شيء كان من المستحيل ان يحصل عليه الحالم.

حلم قبله الميت بشهوه يشير هذا الحلم الى ان الحالم قد قال كلام باطل او فعل امور بطالة فى الواقع والحلم اشاره تحذير له اما اذا كان الحالم مريض بشده قد يدل هذا الحلم على اقتراب اجله والله تعالي اعلى واعلم.

رؤية تقبيل الميت في المنام تشير الى الاشتياق للميت ان كان ميتاًمنذ فترة قريبة.

عند رؤية تقبيل الميت المجهول في الحلم تدل على رزق ومال ياتي للرائي في القريب العاجل.


google-playkhamsatmostaqltradent