معنى شراء الجرجير في المنام

 

معنى شراء الجرجير في المنام

 

 

شراء الجرجير في الحلم

عن تفسير رؤية شراء الجرجير فى المنام فهو دلاله على دخول الرائى فى صراع يتجدد مع ذكريات الماضى أو شخص من الماضى ،أو هو مشاكل كان من الممكن أن يتجنبها الرائى لولا تسرعه أو هو الشعور بالندم أو اللوم ،أو هو دلاله على الأستسلام أو التعرض لقهر ،والله أعلم.




الجرجير في حلم العزباء

تشير رؤية الفتاة العزباء للجرجير فى منامها إلى الشعور باليأس بعد عناء وصبر طويل أو هو أمل يضيع منها وهو ينذر بالتعرض للهم والحزن ،وقد ينذر بالزواج المتأخر للعزباء أو العنوسة أو هو ينذر بالعقم بعد الزواج ،والله أعلم.




الجرجير في حلم المتزوجة

أما عن رؤية المرأة المتزوجة للجرجير فى الحلم فهو ينذر بالمشاكل التى لا حصر لها والتى فى الأغلب ستقع مع الزوج أو مع أهل الزوج ،وقد تنذر بالهموم والمتاعب أما فى الموارد الخاص بالعيش أو المال، وقيل إيضا أن الجرجير الأخضر فى حلم المتزوجة قد يبشرها بالحمل وذلك إذا أستشعرت الفرح الخير من المنام ،والله أعلم.




الجرجير في حلم الحامل

أما عن تفسير رؤية الجرجير الأخضر فى منام المرأة الحامل فهو ينذر بالتعب والألم إثناء عملية الولاده والوضع ،وقال العلماء والمفسرون أن غالبا ما يشير الجرجير الأخضر فى نوم الحامل إلى إنجاب مولود ذكر والله أعلم.

 

 

 

 الجرجير في الحلم لإبن سيرين

ذكر العلامة الشيخ محمد بن سيرين فى كتابه تفسير الأحلام الكبير أن رؤية الجرجير فى الحلم من الدلالات الغير محمودة ولا يستحب رؤيتها فى المنام ،حيث تشير إلى قول كلام جارح أو سماعه ،كما أن الجرجير دلاله على الظلم أو التبذير فى المال أو ينذر بالتعرض لحقد أو حسد ،والله أعلم.




الجرجير الأخضر في الحلم

تشير رؤية الجرجير الأخضر فى منام الرجل إلى مصيبة تقع له فى عمله أو ماله ،فهى خسارة للتاجر أو هى غربه للمسافر أو هو تعب أو مرض أو فشل ورسوب للطالب ،أما عن رؤية المرأة للجرجير الأخضر فى نومها فهو رمز لرجل متسلط عليها فى الأوامر والتحركات.



وقد يرمز الجرجير فى منام المرأة إلى شبابها أو خصوبتها ،وهو شفاء من المرض ،وفى حلم المرأة الحامل دلاله على إنجاب إبن متسلط أو ظالم غير بار بوالدايه ،وبشكل عام هو دلاله على التعب وضياع الفرص ،والله أعلم.




أكل الجرجير في الحلم

وعن رؤية أكل الجرجير فى الحلم فهو ينذر بقدوم المتاعب والمشاكل التى يتعرض لها الرائى فى شبابه ،وعليه هو راحه للرجل فى شيبته ،وأكل الجرجير فى الحلم دلاله على أصرار وعزيمة وروح التحدى التى يتمتع بها الرائى أما للشفاء من مرضه أو تحقيق النجاح فى حياته والوصول لهدفه ،والله أعلم.

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent