تفسير رؤية شراء التين في المنام

 تفسير حلم التين لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أن رؤية التين في المنام تدل على خير كثير ومال كثير للشخص الرائي حيث أنه إذا رأى الشخص أنه يحصل على كمية كبيرة من التين دل ذلك على حصوله على ميراث كبير، أما إذا رأى أنه يقوم بشراء التين والدخول به إلى أسرته دل هذا على خير كثير لها ولأسرته.


وإذا رأى الشخص في منامه أنه قد حصل على تين هدية دل ذلك على إصابة الرائي بالمرض، أو الفشل في تحقيق ما يريده من أهداف، أما عن رؤية شجرة التين في المنام فهي تدل على البركة وعلى الخير الكثير في حياة الرجل.


تفسير حلم شراء التين

إذا رأى الشخص أنه يقوم بشراء التين المجفف دل هذا على حصول الشخص على مال كثير، أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بتناول التين المجفف دل ذلك على أنه سوف يتخلص من الهم والمرض وسوف يعيش حياة سعيدة.


تفسير حلم التين للعزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أن رؤية شجرة التين في منام الفتاة العزباء تدل على الخير الكثير وتدل على إنها سوف تتزوج عن قريب، أما إذا رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بتناول التين المجفف دل هذا على أنها سوف تتزوج من رجل غني وكريم عن قريب.


أما إذا رأت الفتاة العزباء أنها تتناول التين الحامض دل ذلك على أنها سوف تواجه مجموعة من المشاكل خلال الفترة القادمة.


حلم التين في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أن رؤية التين المجفف في منام السيدة المتزوجة يدل على إنها سوف تحمل عن قريب، إما إذا رأت التين ولكنها لا تريد أن تأكل منه دل هذا على أنها ستعاني من مشاكل كثيرة في حياتها ومتاعب صحية.


أما إذا رأت السيدة المتزوجة أن زوجها لا يريد أن يأكل التين دل هذا على إصابته بمرض سيؤدي إلى هجرانها في الفراش، إما إذا رأت أنها تجمع ثمار التين دل هذا على حصولها على ميراث عن قريب.


تفسير حلم التين للحامل

يقول فقهاء تفسير الأحلام أن رؤية التين الطازج في منام السيدة الحامل يدل على خير كثير لها ويدل أيضا على الولادة السهلة الميسرة، أما التين الجاف يدل على متاعب بسيطة أثناء الولادة.

google-playkhamsatmostaqltradent