معنى عقد القران في حلم المتزوجة

 عقد القران بالمنام للنابلسي

يقول الإمام النابلسي، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بعقد القران ويقوم بالتوقيع على الوثيقة وكتابة اسمه كاملاً، دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يحقق كل ما يريده من أهداف، أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بعقد قرانه على فتاة عزباء وهو يحبها بشدة دل ذلك على أنه سوف يتزوج منها وسوف يحقق ما يريد.


أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بعقد قرانه على سيدة لا يعرفها دل ذلك على أنه سوف يدخل في علاقة سلبية وسوف يفشل في تحقيق ما يريده من أهداف، إما إذا رأى أنه يرقص ويغني باستمرار في عقد القران دل ذلك على أنه سوف يحدث له مصيبة كبيرة وسوف يكشف سره.


عقد القران في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تقوم بعقد قرانها دل ذلك على التوفيق في حياتها الشخصية، أما إذا رأت الفتاة العزباء إن عقد قرانها قد حرق دل ذلك على أنها سوف تعاني من مشاكل كثيرة خلال ارتباطها العاطفي وخلال زواجها.

إما إذا رأت أنها ترقص وتغني خلال حفل عقد القران دل ذلك على أنها سوف تعاني من مشكلة كبيرة في حياتها وسوف يفضح سر كبير لها.

أما إذا رأت أنها يعقد قرانها على شخص تعرفه وكانت سعيدة وفرحه بهذا الخبر دل ذلك على أنها سوف تسعد كثيراً في حياتها القادمة.

إذا رأت الفتاة العزباء أنه يتم عقد قرانها على شخص من محارمها مثل عمها أو خالها أو والدها، دل ذلك على الخير الكثير وعلى البركة التي سوف تحل على حياتها ويدل أيضا على اقتراب زواجها من الشخص الذي تحبه.

عقد القران في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنه يتم عقد قرانها على شخص تعرفه دل ذلك على وقوعها في مصيبة كبيرة، أما إذا رأت أنها تتزوج من شخص لا تعرفه دل ذلك على الحب والمودة ودل أيضا على حصول زوجها على منفعة كبيرة من وراء صديق له.


أما إذا رأت أنها تتزوج من أحد محارمها دل ذلك على الخير الكثير ودل أيضا على إنها سوف تحصل على ميراث كبير.

google-playkhamsatmostaqltradent