تفسير مشاهدة الدخان في منام الحامل

الصفحة الرئيسية

 

تفسير مشاهدة الدخان في منام الحامل


تفسير حلم الدخان  للحامل

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أن رؤية الدخان في منام السيدة الحامل يدل على إنها شخصية قوية وتتمتع أيضا بالصحة، أما إذا رأت أنها تقوم بالتدخين وهي سعيدة دل ذلك على أنها سوف تتعرض إلى متاعب شديدة أثناء عملية الولادة، أما إذا رأت أنها حزينة للتدخين دل ذلك على فرح شديد.

 

 

 

تفسير حلم الدخان لابن شاهين

يقول ابن شاهين، أنه إذا رأى الرجل في منامه أن الدخان يخرج من محل عمله دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتعرض إلى فضيحة كبيرة خلال الفترة القادمة، أما إذا رأى أن الدخان يخرج وبه حمى شديدة دل ذلك على أنه سيتعرض إلى الهم والغم.



أما إذا رأى خروج الدخان من تحت الباب دون حريق دل ذلك على ذهاب هذا الرجل للحج في هذا العام، أما إذا رأى حريق شديد دل ذلك على فراق بينه وبين زوجته.




تفسير حلم الدخان للعزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تقوم بالتدخين بحرية تامة دون الخوف من أي احد في الحياة، دل ذلك على أن هذه الفتاة سوف تدخل في علاقة عاطفية عن قريب ولكن هذه العلاقة سوف تسبب لها الكثير من المشاكل مع المحيطين بها.



أما إذا رأت أنها سعيدة جداً بالتدخين مع أصدقائها دل ذلك على أنها سوف تتعرض إلى فترة شديدة من المرض، أو أنها سوف تقوم بارتكاب العديد من الأعمال السيئة وسط هذه الصحبة




تفسير حلم الدخان للمتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها الدخان يخرج من بيتها دل ذلك على أنها تعاني من المشاكل والخلافات الزوجية الشديدة مع زوجها، أما إذا رأت السيدة المتزوجة الدخان ولكن خارج بيتها، دل هذا على أنه يوجد في حياتها مجموعة من الأشخاص السيئين الذين دائماً ما يغتبونها.



أما إذا رأت السيدة المتزوجة أنها قد تعرضت إلى ضغط شديد من أجل زوجها من اجل أن تتدخن، دل ذلك على أنها تعيش في ضغوط كثيرة وتعاني من الظلم والقهر، إما إذا رأت أنها تقوم بالتدخين مع زوجها في سعادة دل ذلك على انتهاء المشاكل وبداية حياة جديدة.



google-playkhamsatmostaqltradent