معنى الفستان الابيض في منام المتزوجة

الصفحة الرئيسية

 

معنى الفستان الابيض في منام المتزوجة

 


رؤية الفستان الأبيض للمتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أن رؤية الفستان الأبيض في منام السيدة المتزوجة هي من الرؤى المحمودة حيث أنها تدل على الخير لكثير وعلى المال الوفير لها ولزوجها، أما إذا كانت السيدة المتزوجة لا تحب اللون الأبيض ورأت أن زوجها يهديها فستان ابيض دل ذلك على خلافات شديدة مع زوجها في الرأي.


أما إذا رأت أنها تقوم بشراء فستان ابيض واسع دل ذلك على أنها سوف تحمل عن قريب، إما إذا كان الفستان غير مقاسها دل ذلك على خطبة أو فرح أخت لها.



 

تفسير رؤية الفستان الأبيض

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أن رؤية الفستان الأبيض في المنام تدل على تحقيق الأحلام والقدرة على الوصول إلى الأهداف بسهولة، حيث أنه إذا رأى الشاب في منامه أنه يقوم بشراء فستان ابيض مصنوع من القطن دل ذلك على أنه سوف يحصل على الكثير من الأموال خلال الفترة القادمة.




تفسير رؤية الفستان الأبيض للرجل

إذا رأى الرجل أنه يقوم بشراء فستان ابيض لزوجته دل ذلك على السعادة في الحياة وعلى الخير الكثير، أما إذا رأى أنها ترتدي فستان ابيض وكانت حامل دل ذلك على إن زوجته ستنجب له ولد.




تفسير رؤية الفستان الأبيض للعزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها إنها ترتدي فستان ابيض جديد دل هذا على إنها سوف تتزوج عن قريب، أما إذا رأت أنها ترتدي الفستان الأبيض في حفل خطوبتها دل ذلك على أنها قد اختارت شخص غير مناسب لها، أما إذا رأت أنها قامت بخلع هذا الفستان دل ذلك على فشخ الخطوبة.



إما إذا رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بشراء فستان ابيض جميل دل ذلك على إنها سوف تتزوج من الشخص الذي تحبه، أما إذا رأت إن الفستان الخاص بها متسخ وغير نظيف دل ذلك على أنها سوف تعاني من مشاكل كثيرة خلال الفترة القادمة، وتدل هذه الرؤية أيضا على أنها سوف تنفصل عن الشخص الذي تحبه.




تفسير الفستان الأبيض للحامل

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أن رؤية الفستان الأبيض في منام الحامل يدل على الولادة السهلة الميسرة، ويدل على أنها سوف تسعد كثيراً بهذا المولود.

google-playkhamsatmostaqltradent