تفسير مشاهدة الشباك المفتوح في المنام

الصفحة الرئيسية

 

تفسير مشاهدة الشباك المفتوح في المنام

 


الشباك المفتوح في الحلم

تعد رؤية الشباك المفتوح فى منام الفتاة العزباء دلاله على الأمل وهى من ضمن الدلالات التى تبشر بالخير ،وتدل على الخوض فى علاقة عاطفية طيبة ،أما رؤية الشباك المفتوح فى حلم المرأة المتزوجة فهو بشارة بالرزق أما فى مال أو أبناء وحمل قريب.



وعن رؤية الشباك المفتوح فى حلم المرأة الحامل فهو دلاله على الوضع القريب ،والشباك المفتوح فى حلم الرجل دلاله على أمرأة صالحة أو دنيا يملئها الخير ،والله أعلم.




 

 الشباك في الحلم لإبن سيرين

ذكر إبن سيرين أن رؤية الشخص فى نومه كأنه ينظر من النافذة دلاله على سماعه لأخبار عن شخص بعيد ،ورؤية منظر موحش أو به رهبه من الشباك دلاله على الأخبار السيئة ،أما رؤية المنظر البهيج مثل الحقول الخضراء أو الأشجار دلاله على الأخبار السارة.



تشير رؤية النافذة أو الشباك المكسور إلى الفشل والأخفاق والعناء ،أما عن رؤية السقوط من الشباك فذلك يعكس تهور الرائى والمتاعب التى سيواجهها فى المعيشة أو التعرض للمخاطر والعقبات ،والله أعلم.




فتح وغلق الشباك في الحلم

يعد رؤية فتح الشباك فى الحلم دلاله على بدء الرائى فى خوض عمل جديد ،وفتح الشباك فى حلم المرأة دلاله على الخير أو نيل أمنيه تتمناها مثل كونها رأت سيارة أو منزل جديد ،أما عن رؤية الرجل لغلق الشباك فذلك يشير إلى هجر الزوجة أو تطليقها أو سفره بعيدا عنها.



ورؤية فتح الشباك فى حلم العزباء دلاله على تواصل مع شخص يرغب الزواج بها ،والعكس إذا رات العزباء لغلق النافذة حيث تشير لقطع هذا التواصل ،والله أعلم.




النظر من الشباك فى الحلم

أما عن النظر من الشباك فى الحلم فهو يشير ويعكس طموح الرائى ،وإذا كان المنظر الذى طل عليه الرائى من النافذة جميل دل ذلك على تحقق أمانيه والعكس إذا كان المنظر قبيح ،ورؤية البحر من الشباك تشير إلى السفر ،ورؤية الصحراء دلاله على الغربه ،ورؤية المستشفى تنذر بالمرض ،ورؤية المقابر تنذر بالموت ،والله أعلم.




الخروج والدخول من الشباك

تعد رؤية الشخص فى نومه كأنه يدخل إلى بيته من الشباك فهو دلاله على عدم مقدرته من أدارة شؤونه الخاصة أو دلاله على سوء التدبر فى الأمور المختلفه ،أما رؤية الخروج من الشباك فهو دلاله على الخوف من المستقبل أو عدم القدرة على مواجهه المصير أو الهروب من شخص معين أو موقف محدد ،والله أعلم.

google-playkhamsatmostaqltradent