معنى العلكة في منام العزباء

الصفحة الرئيسية

 

معنى العلكة في منام العزباء

 

العلكة في حلم العزباء

بشكل عام تعد رؤية العلكة فى الحلم من الأمور المكروهه والغير محمود رؤيتها حيث تشير إلى العيب فى الفعل أو القول ،ومضع اللبان دلاله على النميمة ،ومضغ اللبان فى حلم الفتاة العزباء دلاله على قول الباطل.



كما أن العلكة فى حلم العزباء قد ترمز إلى الغضب أو عدم التمكن من التواصل مع الأخرين ،أو صعوبه التعبير عن ما بداخلها من أفكار وأراء ،ورؤية العزباء كأنها تخرج اللبان من فمها دلاله على تخلصها من ذنب أو خطأ ،أما رؤية ألتصاق اللبان بملابس أو حذاء العزباء فى الحلم دلاله على خطأ يترصد بها أو شخص يكيد لها ويأذيها.




وغير محمود رؤية الفتاة العزباء فى منامها لأخذ اللبان والعلكة من شخص أخر حيث ينذر ذك بالغيبة والوقيعة والبدع ،كما يشير مضغ اللبان إلى قيام الرائى بالتمسك بأمور واهيه لا قيمة لها ،كما أنه يشير إلى القلق والأزمات النفسية ،وبذل الجهد والتعب دون مقابل أو منفعه ،والله أعلم.





 

 العلكة فى الحلم لإبن سيرين

ذكر إبن سيرين أن رؤية العلكة فى الحلم دلاله على كسب وأخذ المال من خلاف أو نزاع ،ويشير مضغ العلكه أو اللبان إلى أرتكاب الرائى لمعصية أو فاحشة أو تحذير الرائى من الوقوع فى معصية ،هذا وقد أكد على ما ذكره إبن سيرين فى تفسير العلكه ،قول عبد الغنى النابلسى فى كتابه تعطير الأنام فى تفسير الأحلام حيث قال أن مضع اللبان دلاله على الأثم والفاحشة ،والله أعلم.



العلكة فى حلم المتزوجة

ووعن رؤية العلكة فى منام المرأة المتزوجة أو الحامل والمرأة بشكل عام ،فهو مكروه للغاية وينذر بالخلافات والخصومة والنزاعات ،ونكهه اللبان اللذيذة فى الحلم ليس لا تؤثر على التفسير لأنها فى النهاية تزول ولا يبقى فى الفم إلا المرارة.



والتصاق اللبان فى ملابس المتزوجة دلاله على شخص يكيد بها ويترصد حياتها رجل كان أو أمرأة ،ورؤية رمى العلكه أو اللبان فى القمامة دلاله على زوال المتاعب والهموم ،والله أعلم.




العلكة فى حلم الرجل

أما مضغ العلكة واللبان فى حلم الرجل فهى دلاله على الوقوع فى معصية أو خطيئة ،وأخذ العلكة من شخص يعرفه تنذر بوقوع خصومة وخلاف بينه وبين ذلك الشخص ،وغالبا ما تشير رؤية العلكة فى المنام إلى محاولات الرجل من الخروج من الوضع الراهن الذى يملئه المتاعب والمشاكل سواء كانت تلك المشاكل مادية أو أجتماعية.



تشير رؤية مضغ اللبان فى حلم الرجل إلى الرغبات المكبوتة والمدفونة بالعقل الباطن الذى يصعب على الرجل أخراجها والتنفيس عنها ،كما يشير سماع الرائى لصوت من مضغ العلكة فى الحلم من شخص أخر إلى التفكير السلبى تجاه ذلك الشخص والله أعلم.

google-playkhamsatmostaqltradent