تفسير مشاهدة المهد في منام العزباء

الصفحة الرئيسية

 

تفسير مشاهدة المهد في منام العزباء

 


المهد في حلم العزباء

وعن رؤية الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة للمهد وسرير الطفل فى حلمها فهو دلاله وبشارة بتحقق أمر ترغب به بشدة بعدما توقعت أستحالة حدوثه، وبشكل عام تعد رؤية أى سرير أو مفارش فى حلم العزباء بشارة بالخير والتفاؤل بحياتها وتحقق أمنياتها.



ورؤية العزباء فى حلمها كأنها تجلس أو تنام على سرير طفل فذلك يدل على راحتها النفسية وهدوء بالها ،وهو بشارة بالعيش الرغد والهناء والسعادة فى حياتها وإيامها المقبلة ،والله أعلم.





 المهد في الحلم

تعد رؤية سرير الأطفال أو المهد فى المنام من الرؤيا المحمودة والتى تبشر بالخير والرزق والبركة فى العيش والمال ،وذلك بالتحديد عند رؤية شراء سرير الأطفال فى الحلم كما أن رؤية المهد فى الحلم تشير إلى الراحة النفسية والأستقرار والأطمئنان الذى يعيش فيه الرائى بالفترة الحالية ،وهو فى منام المرأة المتزوجة حمل قريب ،ويشير المهد فى حلم الشاب أو الرجل الأعزب إلى الزوجة الصالحة التى تقر عينه وتصلح حاله ،والله أعلم.





المهد فى حلم المتزوجة

تعد من ضمن الرؤيا المحمودة فى منام المرأة المتزوجة رؤية سرير الطفل فى بيتها بالحلم خاصة إذا كانت تتمنى تلك المرأة الأنجاب فهو بشارة لها بذلك وأفضل الرؤية هى رؤية وجود طفله أو بنت فى ذلك المهد عن رؤية الذكر حيث تبشر ذلك بالأخبار السارة بأذن الله ،بينما تشير رؤية الذكور من الرضع أو الأطفال إلى المتاعب والحزن.



ورؤية المرأة المتزوجة نفسها تشترى سرير طفل أو مهد فى منامها دلاله على الربح ،أما رؤية أهداء زوجها لها وأعطاءها سرير طفل ومهد دلاله على الحمل القريب أو إنجاب مولود ذكر ،والله وحده أعلى وأعلم.





المهد فى حلم الحامل

أما عن رؤية المرأة الحامل لسرير الطفل أو المهد فى نومها فهو بشارة بالأحداث والأخبار السارة ،ودلاله على الولادة السهله بإذن الله وأفضل الرؤية أن يكون لون المهد وسرير الطفل أبيض أو وردى ،ورؤية الحامل فى نومها تضع طفلها فى المهد ويكون هادىء ومبتسم وجميل يشير ذلك إلى صلاح حالها وحال وليدها ،بإذن الله.




المهد فى حلم الرجل

وعن تفسير رؤية المهد أو سرير الطفل فى حلم الرجل فهو دلاله على طول عمر الرائى ،وزواج للشاب الأعزب ،وشراء المهد وسرير الطفل فى منام الرجل المتزوج حمل لزوجته أو باب رزق جديد له ،وأحيانا يشير المهد فى حلم الرجل إلى مكانته ورفعته بين الناس ،وهو بشارة بالخير والبركة فى حياة الرائى.



وأفضل الرؤيا أن يكون المهد مصنوع من الخشب وأن يكون به مفارش ،وغير محمود رؤية المهد مصنوع من المعادن الرخيصة أو النحاس أو الحديد ،ولا يستحب مطلقا رؤية المهد المصنوع من ذهب لأنه ينذر بالمتاعب والهموم ،بينما يشير رؤية المهد المصنوع من فضه إلى رفاهية العيش والراحة والهدوء ،والله أعلم.

google-playkhamsatmostaqltradent