تفسير مشاهدة العزاء في منام المطلقة والارملة

 العزاء فى حلم العزباء

تعد رؤية العزاء فى حلم الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة من الدلالات التى تشير إلى سماع الأخبار السارة أو حدث سعيد يقع لها عن قريب ،أما رؤية العزباء لعزائها فهو بشارة بالزواج القريب لها.


ورؤية العزباء لأخذ أو تلقى العزاء دلاله على الحظ السعيد ،أما تقديم العزباء للعزاء دلاله على زوال خلاف ،أو علاقة طيبه ترتبط بينها وبين الشخص التى تقدم فيه العزاء ،أو هو نجاح فى أمورها ،والله أعلم.


العزاء فى حلم المتزوجة

وعن رؤية العزاء فى حلم المرأة المتزوجة فهو بشارة بالحمل القريب أو دلاله على الرزق أو زوال للهم والخلافات والمتاعب ،ويعد العزاء إيضا دلاله تشير إلى التفاهم والتصالح أو هو بشارة بأخبار سارة أو دلاله على تحسن الأحوال قد تكون للزوج أو الأبناء.


العزاء فى حلم المطلقة والأرمله

اما عن رؤية العزاء فى حلم المرأة المطلقة فهو بشارة بتغيير إيجابى فى حياتها أو تغير للأفضل بها ،قد يكون هذا التغير فى العمل أو الأمور العاطفية ،أما عن العزاء فى حلم المرأة الأرمله فهو دلاله على زوال الهموم والأحزان وتجاوز المتاعب والصعاب وتغيير فى الأحوال المادية.


أما رؤية الأرمله لتلقى العزاء فى زوجها المتوفى فهى دلاله على زواجها مره أخرى أو حصولها على مال من ميراث ،أو حدث سعيد وتغير إيجابى يقع لها ،والله أعلم.


العزاء فى حلم الحامل

وعن رؤية المرأة الحامل للعزاء فى حلمها فهو دلاله على الولادة أو قرب موعد الوضع ،وبإذن الله ستكون ولادة سهله ،أو هى بشارة بتحقق أمنيه تتمناها تختص بنوع الجنين سواء كانت تتمنى ذكر أو أنثى ،والله وحده أعلى وأعلم.


العزاء فى حلم الرجل

أما رؤية الرجل للعزاء فى حلمه فهى دلاله على رفعه قدره وسط المجتمع ومن حوله ،أو هى بشارة بالزواج للأعزب ،أو هى نجاح للطالب ،أو هى شفاء للشخص المريض ،أو تغيير إيجابى فى حياة المتزوج سواء فى مصدر رزقه أو عمله أو فى حياته الأسرية ،والله أعلم.


العزاء دون بكاء بالحلم

تعد رؤية العزاء فى المنام دون مصاحبه بكاء له دلاله على الخير والحظ السعيد ،ورؤية عزاء الأب فى المنام دلاله على بر الوالدين ،ورؤية عزاء الزوجة دلاله على منفعه تصيب الرائى من زوجته ،وقد يشير العزاء فى حلم الأعزب إلى زواج أو خطبه أو هو عودة لغائب أو مسافر أو هو نجاح وربح ،والله أعلم.


العزاء ببكاء فى الحلم

أما عن رؤية العزاء المصحوب ببكاء ونواح فى المنام فهو ينذر بالفوضى وعدم الأتزان والأستقرار وهو دلاله من الدلالات التى تنذر بالفشل والخسارة ،وهو يرمز إلى طلاق المتزوجة أو مرض للزوج ،والله أعلم.


رأيت عزاء فى بيتي

أما عن رؤية شخص فى نومه لعزاء فى بيته فذلك يبشر بتغيير إيجابى بحياته وذلك ما دام العزاء لا يصاحبه بكاء أو نواح ،والعزاء فى بيت العزباء دلاله على زواجها ،وفى بيت المتزوجة دلاله على الحمل أو خبر أو حدث سار يقع ،والعزاء فى بيت الرجل مشروع عمل ناجح أو شراء منزل أو ربح ومكسب ،والله أعلم.


العزاء لميت فى الحلم

أما عن رؤية أقامة عزاء فى شخص ميت فى الحلم فهو دلاله على حسن خاتمة هذا الميت وصلاحه فى الأخرة ،ويعكس عمله الصالح فى دنياه المتبقى له فى أخرته ،وهو رساله للرائى بالصبر الذى سيعود عليه بعد ذلك بزوال المتاعب والهموم وحلول الفرح والسعادة بإذن الله.


العزاء للحي فى الحلم

أما عن تقديم العزاء فى شخص حى ويعرفه الرائى بالواقع فهو دلاله على حسن خلق هذا الشخص وصلاح حاله ودينه أو هو دلاله على زواجه إذا كان أعزب أو تغيير حالته للأفضل بشكل عام ،أو هو سفر له ،أما رؤية شخص حى يتم دفنه فى الحلم تنذر بمرضه وتعبه ومحاصرته بالهموم ،والله أعلم.

google-playkhamsatmostaqltradent