تفسير رؤية اسلاك الكهرباء في الحلم

الصفحة الرئيسية

 

تفسير رؤية اسلاك الكهرباء في الحلم

 



أسلاك الكهرباء في المنام

إذا رأى الشخص في منامه أن الأسلاك الكهربائية عارية وبها شحنة كبيرة من الكهرباء دل ذلك على أن هذا الشخص حوله مجموعة من الأشخاص الفاسدين والذين يتربصون بالشخص الرائي من أجل إن يصيبوه بالشر والمشاكل الكثيرة، أما إذا رأى أن الكهرباء تصيب أحد المنازل وكان بها شخص مريض دلت هذه الرؤية على موت هذا الشخص.




تفسير الكهرباء بالمنام للنابلسي

يقول الإمام النابلسي، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بضرب الأشخاص بالكهرباء دل ذلك على أن هذا الشخص ظالم، أما إذا رأى أن الحاكم يقوم بضربه بالكهرباء دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يعاني من ظلم كبير من قبل الشخص الحاكم.



إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بتخليص أحد الأشخاص من الكهرباء دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتخلص من جميع المشاكل والهموم المحيطة به، وتدل هذه الرؤية أيضا على أن الشخص الرائي شخص قوي يستطيع أن يواجه المشاكل والعقبات الموجودة في حياته.




 

الكهرباء في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه قد صعق بالكهرباء دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يصيبه الهم والحزن والمشاكل وقد تدل هذه الرؤية أيضا على إصابة الشخص بمرض شديد، أما إذا رأى الشخص في منامه أن مجموعة من الأشخاص تصيبهم الكهرباء بجروح دل ذلك على أنهم سوف يعانون من مشاكل كثيرة وابتلاءات.




تفسير الكهرباء في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء أن الكهرباء تصيب منزلها دل ذلك على حدوث مشاكل كثيرة في المنزل وتدل هذه الرؤية أيضا على انتشار الأمراض في البيت، أما إذا رأت أنها تقوم بمص الكهرباء تدل هذه الرؤية على أن هذه الفتاة متسرعة في اتخاذ القرارات وسوف يحدث لها الكثير من المشاكل نتيجة لهذه القرارات لذلك يجب الحذر.




تفسير الكهرباء في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أن رؤية الكهرباء في منام السيدة المتزوجة تدل على وجود الكثير من المشاكل الزوجية في بيتها، إما إذا رأت أن زوجها يعذبها بالكهرباء دلت هذه الرؤية على الطلاق والفراق، وإذا رأت النور بعد ظلام دل ذلك على أنها سوف تتخلص من المشاكل التي تعاني منها وسوف تبدأ حياة جديدة في بيتها.

google-playkhamsatmostaqltradent