تفسير حلم رؤية الحلق في منام العزباء

 

تفسير حلم رؤية الحلق في منام العزباء

 

 

تفسير حلم رؤية الحلق في منام العزباء

إذا رأت الفتاة العزباء أو المرأة غير المتزوجة كأنها ترتدي حلق من ذهب فى الحلم فذلك يبشر بالزواج القريب ،والحلق الفضة دلالة على الخطوبة ،أما رؤية الفتاة العزباء كأنها تخلع حلقها من أذنيها ينذر بحدوث توتر أو مشاكل فى علاقاتها العاطفية ،أما رؤيتها لضياع حلقها فى الحلم دلالة على الفراق أو الغربة.


وسرقه الحلق تنذر بسماعها لأخبار سيئة أو اخبار حزينة ،أما رؤية نسيان الحلق فى حلم العزباء ينذر بوقوع أحداث جديدة من شأنها خلق أزمات ومشاكل فى علاقاتها العمليه أو العاطفية والله أعلم.



 

تفسير رؤية الحلق في المنام لإبن سيرين

قال العلامة محمد بن سيرين إن رؤية الرجل للحلق فى حلمه دلالة وبشرى على سماع الأخبار السعيدة وذلك فى حين رؤية الرجل فى منامه أنه يرتدى حلق فى أذنيه ،كما أن الحلق أو القرط يشير إلى أنجاب الرجل للذكور وذلك إذا كان مصنوعا من ذهب ،أما إذا كان الحلق مصنوع من فضة فهو أشارة لأنجاب الأنثى والله أعلم.


أما إذا رأى الرجل فى حلمه كأن هناك أمرأة ترتدى قرط أو حلق فى أذنيها فذلك يبشر بالكسب والربح الوفير أو نجاحه وشهرته التى ستفوق كل الحدود ،أما رؤية الرجل لأذن فيها قرط أو حلق فهى دلالة تشير إلى النساء ،فإذا رأى الرجل كأن فى أذنيه حلقين من اللؤلؤ فذلك يبشر بأنه سوف يبتهج بمحاسن وزينة الدنيا من المال والأبناء والنساء وكل ما هو جميل.


وقال إبن سيرين إيضا أن رؤية الرجل لحلق فى أذنيه قد تشير إلى أن هذا الشخص سوف يتعلم قراءة القرءان ويتقنها بتجويدها أو أنه سيحفظ القراءن أو أنه سيكون له صوت رائع مبتهل فى قراءة القرءان وذلك إذا كان الحلق أو القرط الذى رأه الرجل فى منامه مصنوع من فضة ،أما إذا كان الحلق أو القرط مصنوع من ذهب فذلك يشير إلى كون هذا الشخص فنان أو مغنى هذا وقد قال إبن سيرين أن تفسير دلالة رؤية الحلق فى المنام هى سواء بالنسبة للرجل أو المرأة.


رؤية الحلق فى منام المتزوجة

ومن الرغم من أن إبن سيرين ذكر فى كتابه تفسير الأحلام الكبير أن رؤية الحلق او القرط لا تختلف من رجل لأمرأة إلا أن هناك مفسرون قد ذكروا تفسيرا مفصلا لرؤية القرط أو الحلق فى منام المرأة حيث قيل فى تفسير رؤية المرأة المتزوجة للحلق فى الحلم.


أن المرأة المتزوجة التى ترى فى حلمها كأنها ترتدى حلق من ذهب فذلك يبشر بالحمل أما رؤية المتزوجة كأنها ترتدى حلق من فضة فى المنام فهو أشارة قوية على الرزق والخير الوفير.


وإذا رأت المتزوجه فى حلمها كأنها ضيعت حلقها أو أنها نسيت أين مكانه فذلك ينذر بوجود مشاكل كبيرة فى بيتها قد تكون بينها وبين زوجها أو بينها وبين أبنائها أو أى مشاكل أخرى على الصعيد الأسرى.


أما رؤية سرقة الحلق أو القرط فى حلم المتزوجة فينذر بالهموم الكثيرة المتوالية ،أما شراء الحلق فهو دلاله على الحب والود ،ورؤية بيعه تنذر بالفراق أو الأنفصال ،وإذا رأت المتزوجة بحلمها كأن زوجها يهديها أو يلبسها حلقا فإذا كان ذهب دل على حملها بمولود ذكر وإذا كان الحلق من فضة فيبشر بحملها بمولوده أنثى والله تعالى أعلى وأعلم.


رؤية الحلق في منام الحامل

يتلخص تفسير رؤية المرأة الحامل للحلق أو القرط فى منامها فى نقط واحده وهى نوع الجنين والمولود فإذا رأت المرأة الحامل قرط أو حلق من ذهب يدل على المولود الذكر والعكس إذا كان الحلق من فضة والله أعلم.


 

رؤية ضياع الحلق في المنام

يشير ضياع الحلق فى الحلم إلى حدوث أو وقوع عدد من الأمور فقد يدل على ضياع الشخص مع نفسه والجرى وراء متاهات وفتن الحياة ،وقد ينذر بموت أو فقد أو مرض شخص قريب لك ،ويرى بعض المفسرين أن رؤية ضياع الحلق أو القرط فى المنام قد تشير إلى وقوع الكثير من المشاكل.


وقد تكون دلالة على عدم أهتمام الشخص بعائلته وحال أسرته أو عدم قيامه بصلة رحمه وقال البعض إيضا أنه قد يكون دلالة على تدنى ذوق هذا الشخص من سماع أو قراءة أو وضعه بالمجتمع ،وقد يشير نسيان الحلق فى الحلم إى وجود مشاكل ماليه أو صراعات مالية مثل الصراعات بين الأخوة على الميراث أو صراعات الأزواج على النفقة والله أعلم.


رؤية شراء الحلق في المنام

على عكس ضياع الحلق فى المنام نجد أن تفسير رؤية شراء الحلق بها كل ما يبشر الرائى من رزق ومال وخير وفير وعمل ووظيفة مرموقه وتحقيق أمانى غالية وعودة المسافر والمغترب وأيضا دلالة على شفاء المريض أو لقاء شخص غالى وعزيز عليك والله أعلم.

google-playkhamsatmostaqltradent