تفسير رؤية البالون الأخضر في الحلم

الصفحة الرئيسية

 

تفسير رؤية البالون الأخضر في الحلم

 


البالون الاخضر في المنام

رأى الشخص البالون الأخضر دل ذلك على نجاة الشخص الرائي من شيء سيء كاد يحدث له، اما إذا رأى البالون الأبيض دل ذلك على شخصية الرائي وأنه يحمل طاقة إيجابية وشخص يحب الناس جميعاً، اما إذا رأى البالون الأسود فإن هذه الرؤية غير محمودة حيث أنها تعبر عن الفشل في تحقيق الأهداف وتدل على الخديعة والحزن في حياة الشخص الرائي.




رؤية ارتفاع البالونات في السماء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يرتفع مع البالونات في السماء دل ذلك عل رغبة الشخص الرائي في التخلص من الهموم والمشاكل التي يعيشها والهروب من الحياة الواقعية، أما إذا رأى أنه يقوم بتفجير البالونات المرتفعة دل ذلك عل أنه يسعي إلى هدم جميع الأفكار والمشروعات التي يحلم بها.



في حال رأى أنه يقوم بالطيران عبر المنضاد دل ذلك على أن الشخص الرائي يقوم ببذل الكثير من الجهود وذلك من اجل تحقيق الأهداف التي يسعى إليها، اما إذا رأى الشخص أنه يقوم بنفخ البالون بشدة دل ذلك على أن الشخص الرائي يعاني من ضغوط الحياة الواقعية عليه.

 

 

 

 تفسير البالونات بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أن رؤية البالون المنفوخ في المنام تدل على خيبة الأمل وعلى الشعور باليأس والإحباط الشديد، أما إذا رأى أن البالون مرتفع في السماء بعيداً دل ذلك على تحقيق نجاح سريع ولكنه سوف ينتهي سريعاً، اما إذا رأى الشخص أنه يقوم بنفخ البالونات دل ذلك على الغرور الشديد وعلى التكبر.




تفسير البالونات في المنام

إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم برمي البالونات في الهواء واللعب بها كثيراً يدل ذلك على بداية مشروع جديد يفوق طاقة وقدرات الشخص الرائي وقد يؤدي إلى خسارة كبيرة، بينما إذا رأى أن البالون قد انفجر دل ذلك على أنه سوف يجدد الأمل وسوف يقوم بتحقيق الأشياء والأهداف التي يبحث عنها.




البالونات الملونة في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام، ان رؤية البالونات الملونة في المنام تدل على الاحتفال وعلى الأفراح، اما إذا رأى الشخص البالون الأحمر دل ذلك على بداية علاقة عاطفية للشخص الرائي، بينما إذا رأى البالون الأصفر دل ذلك على أنه سوف يحصل على الكثير من المال خلال الفترة القادمة.



google-playkhamsatmostaqltradent