معنى بيع السكر في الحلم

 تفسير السكر بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أن رؤية السكر في المنام تدل على الخير الكثير بالنسبة للشخص الرائي، حيث أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بشراء كمية كبيرة من السطر دل ذلك على حصول الشخص الرائي على خير كثير ومال وفير، أما إذا رأى الشخص أن أحد الأشخاص يقوم بإعطائه السكر كهدية دل ذلك على حصول الشخص الرائي على خير كثير وتدل أيضا على أن الشخص الرائي سوف تحدث له مناسبة سعيدة عن قريب.


أما إذا رأى الشخص أن السكر قد وقع منه على الأرض دل ذلك على أن الشخص الرائي سوف يتعرض إلى خسارة كبيرة خلال الفترة القادمة، أو أن الشخص الرائي يضيع الكثير من الفرص الهامة في حياته والتي سوف يندم عليها كثيراً.


بيع السكر في المنام

إذا رأى الشخص أنه يقوم ببيع السكر في منامه دل ذلك على أن الشخص الرائي هو شخصية محبوبة من قبل الجميع وأن هذا الشخص يتميز بطباعه الحسنة والطباع الكريمة والتي تجعل جميع الأشخاص يحبونه.


تفسير السكر بالمنام لابن شاهين

يقول ابن شاهين، أن رؤية السكر في المنام قد تحمل الشر إلى الشخص الرائي في بعض الحالات، حيث انه إذا رأى الشخص أنه يقوم بشراء السكر ثم يقوم ببيعه مرة أخرى في نفس الوقت، دل ذلك على أن الشخص الرائي سوف يرزق بمال كثير ولكنه لن ينعم به وسوف يخسره سريعاً، وأن الشخص الذي اشترى منه السكر هو من سينعم بهذا المال.


إما إذا رأى الشخص أنه يقوم بتناول الحلويات المرشوش عليها السكر دل ذلك على مناسبة سعيدة قد تكون زواج أو الحصول على فرصة عمل عن قريب، ولكن إذا رأى أنه يتناول كمية كبيرة من هذه الحلويات دل ذلك على أن الشخص الرائي سوف يعاني من مشاكل كثيرة وخاصة مشاكل صحية.


تفسير السكر في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أن رؤية السكر في منام الفتاة العزباء تدل على أنها سوف تتزوج عن قريب وخاصة إذا رأت أنها تقوم بتحليه العصير أو الشربات به، ولكن إذا رأت الفتاة العزباء وقوع السكر على الأرض دل ذلك على أنها قد ضيعت الكثير من الفرص الهامة وخاصة فيما يتعلق بأمر الزواج، وإذا رأت أنها تبيع السكر دل ذلك على حسن أخلاقها وحسن طباعها وتدل هذه الرؤية أيضاَ على الشرف.

google-playkhamsatmostaqltradent