تفسير مشاهدة البقرة في حلم الحامل

تفسير مشاهدة البقرة في حلم الحامل


رؤية البقرة في منام الحامل


يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة الحامل البقرة دل ذلك على أنها ستلد مولود ذكر بدون أي متاعب، أما إذا رأت البقرة السوداء تلاحقها دل ذلك على أنها سوف تلد عن قريب ولكنها سوف تعاني من المتاعب اثناء الولادة، وإذا رأت السيدة الحامل أنها تتناول لحم البقر دل ذلك على السعادة والخير الكثير في حياتها.


 

 

رؤية البقرة بالمنام لابن شاهين


يقول ابن شاهين، أنه إذا رأى الرجل في منامه البقرة السمينة دل ذلك على أن هذا العام سيكون عام خصب مليء بالخير الكثير، وإذا رأى الشخص ولادة بقرة جديدة في بيته دل ذلك على أنه سوف يحقق كل ما يبحث عنه من اهداف وطموحات في حياته.

 

 

رؤية البقرة في منام للرجل


إذا رأى الرجل أن البقرة تقوم بمطاردته دل هذا على أنه يوجد سيدة في منامه تطارده من أجل الزواج منه، أما إذا رأى في منامه البقرة الهزيلة الضعيفة دل ذلك على قدوم سنة صعبة وسيعاني فيه الرائي كثيراً بسبب قلة الأموال وقلة الخير، أما إذا رأى البقرة البيضاء دل هذا على أنه سوف يتزوج عن قريب إذا كان الرائي شاب أعزب.
 

 

 

رؤية البقرة في منام العزباء


يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها بقرة صغيرة وجميلة دل ذلك على أنها سوف تتزوج عن قريب من رجل صالح وكريم، أما إذا رأت بقرة صغيرة وهزيلة جداً دل هذا على أنها سوف تعاني من مشاكل كثيرة في حياتها وأن امر زواجها سوف يتأخر كثيراً، أما إذا رأت الفتاة العزباء في منامها البقرة البيضاء دل ذلك على أنها سوف تخطب عن قريب.

 

 

رؤية البقرة في منام المتزوجة


يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها البقرة السمينة دل ذلك على الخير الكثير والمال الوفير الذي ستحصل عليه هي وزوجها، اما إذا رأت انها تقوم بحلب البقرة دل ذلك على رزق كثير وخير كثير ستحصل عليه.



إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها تقوم بذبح البقرة دل هذا على أنها سوف تعاني من مشاكل كثيرة مع زوجها وقد تؤدي هذه المشاكل إلى طلاقها، اما إذا رأت أنها تتناول لحم البقرة دل ذلك على رجوعها لزوجها مرة أخرى.

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent