تفسير مشاهدة الابرة في منام المتزوجة

 الإبرة فى الحلم لإبن سيرين

قال إبن سرين أن رؤية الإبرة فى منام الرجل دلاله على المرأة ورؤية أدخال الخيط فى الإبرة دلاله على الزواج ،أما رؤية أدخال أى شىء أخر غير الخيط فى الإبرة غير محمود ورساله تنبيه للرائى بأمر خاطىء يقوم به ،ورؤية خياطة الملابس بالإبرة دلاله على أصلاح شئون الأخرين.


وتشير رؤية الخياط فى المنام إلى الشخص التقى المصلح بين الناس ،وتخيط الرائى لثيابه فى الحلم دلاله على الغنى بعد ضيق وفقر ،أما القيام برفه قطع أو جورب دلاله على التوبه من معصية أو ذنب، والإبرة فى حلم المرأة دلاله على الرجل الموفق.


وفى حلم الرجل هى أمراة يثق بها ،والإبرة التى تظهر فى الحلم بدون ثقب دلاله على الأبناء من الذكور ،أما رؤية كسر الإبرة فى المنام أو رؤية سرقتها أو ضياعها دلاله على ضياع فرصة أو الغرور بمباهج الحياة والدنيا ،وورؤية الوخز بإبرة فى المنام دلاله على طعن وغيبة يتعرض لها الرائى ،والله أعلم.


الإبرة فى حلم العزباء

تشير رؤية الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة للإبرة فى المنام إلى الفتاة الرشيدة العاقلة ،ورؤية خياطة العزباء لملابسها بنفسها دلاله على الزواج أو الخطبه من شاب صالح ،ورؤية الخياط فى حلم العزباء دلاله على العريس ،ورؤية دخول العزباء إلى محل الخياطة دلاله على زواج صالح ويسعد قلبها وحياتها ،والله أعلم.


الإبرة فى حلم المتزوجة

أما عن تفسير رؤية الإبرة فى حلم المرأة المتزوجة فهو دلاله على إبنتها ،رؤية خياطة القطع أو الجوارب دلاله على على صلاح أحوالها ،وخياطة الثياب بالإبرة زواج قريب لأحدى بناتها، ورؤية المرأة المتزوجة للخياط والإبرة الخياطة فى حلم واحد يبشر بإنجاب المتزوجة لمولود ذكر يكون له شأن فى الدنيا.


والخياطة فى حلم المتزوجة صلاح لأمرها وفلاح ،أما رؤية آله الخياطة فى الحلم دلاله على الخير والبشارة ،والخيط يرمز إلى الزوج والخيط الأبيض دلاله على المودة والرحمة بين الزوجين ،والله أعلم.


الإبرة فى حلم الحامل

أما عن تفسير رؤية الإبرة فى حلم المرأة الحامل فهو بشارة بإنجاب الأنثى والله وحده يعلم ما فى الأرحام ،كما أن رؤية الخيط فقط تشير إلى المولود الذكر ،أما رؤية الخياط فى حلم المرأة الحامل يرمز إلى زوجها ،ورؤية الخياطة تشير إلى شفاء أو زوال لألم أو تعب يمضى على خير ،والله أعلم.


وخز الإبرة فى الجسم

أما عن رؤية وخز الإبرة فى الجسم ،فهى فى منام الرجل دلاله على دين لا يستطيع سداده وذلك إذا رأى الرجل وخز إبرة فى يده أو كفه بالتحديد ،أما الوخز فى القدم دلاله على تعب وعناء بعد سفر أو غربه أو وحده.


أما دخول الإبرة فى جسد الفتة العزباء فى الحلم بشارة بزواجها قريبا، ودخول الإبره فى جسم المرأة المتزوجة بالمنام حمل قريب ،وفى جسم الحامل وضع وولادة قريبه ،والله تعالى أعلى وأعلم.

google-playkhamsatmostaqltradent