معنى القلعة في حلم العزباء

 رؤية القلعة بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص القلعة في منامه دل ذلك على التغيير الإيجابي في حياة الشخص نحو الأفضل، كما أن رؤية القلعة في المنام تدل على الفرج وعلى حصول الشخص الرائي على فرصة سفر عن قريب، أما إذا رأى أنه يقف فوق القلعة دل ذلك على أنه سوف يعلو ويحصل على منصب كبير.


أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يدخل القلعة دل ذلك على أنه سوف ينتصر على اعدائه وسوف يحقق الكثير من الأهداف التي يبحث عنها في حياته.


اما إذا رأى أنه يسكن بداخل القلعة دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يترك الذنوب والمعاصي التي يقوم بارتكابها وسوف يقوم بالتوبة إلى الله والتخلص من الحياة السلبية التي كان يعيش فيها.


رؤية القلعة في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أن رؤية القلعة في منام الفتاة العزباء تدل على الحظ السعيد وعلى تحقيق الكثير من الأهداف والطموحات التي تبحث عنها في حياتها وتدل على النجاح في تحقيق كل ما تريده، أما إذا رأت أنها تسكن بداخل القلعة دل ذلك على أنها تبحث عن الأمان وعن تكوين اسرة سعيدة والحصول على زوج واولاد.


رؤية القلعة في منام المتزوجة

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها القلعة دل ذلك على الستر وعلى الاستقرار والعيش في هناء وسعادة مع زوجها واسرتها وخاصة إذا رأت أنها تسكن بداخلها.


أما إذا رأت السيدة المتزوجة أنها تقف في قلعة تطل على البحر دل ذلك على الخلاص من الهموم والمشاكل التي تعاني منها هي وزجها وتدل هذه الرؤية ايضاَ على حصول زوجها على فرصة عمل جديدة سوف يحقق من خلالها الكثير من الأهداف.


إذا رأت أن بيتها قد أصبح عبارة عن قلعة دل ذلك على علو شأنها هي وأسرتها وتدل هذه الرؤية ايضاَ على قوة العلاقة بينها وبين زوجها، وإذا رأت أن زوجها يشيد القلعة دل ذلك على ارتفاع شأنه بين الناس.


رؤية القلعة في منام الحامل

يقول ابن سيرين أن رؤية القلعة في منام الحامل دليل على أنها تسير في الطريق الصحيح، اما إذا رأت أن زوجها يقوم بفتح القلعة دل ذلك على أنها سوف تحصل على رزق وفير ومال كثير وتدل هذه الرؤية على السعادة في بيتها.

google-playkhamsatmostaqltradent