تفسير مشاهدة الحصالة في منام العزباء

الصفحة الرئيسية

 

تفسير مشاهدة الحصالة في منام العزباء

 

الحصالة في منام االعزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أن الحصالة مليئة بالنقود دل ذلك على أنها سوف تسمع خبر سار عن قريب، أما إذا رأت أنها تقوم بكسر الحصالة من أجل الحصول على النقود دل ذلك على أنها مبذرة للأموال ولا تعرف كيفية حفظ الأموال في حياتها.


أما إذا رأت أن الحصالة على شكل حيوان دل ذلك على أن هذه الفتاة تهتم كثيراً بالبدع، أما إذا كانت الحصالة خاوية دل ذلك على انقطاع الرزق عنها، اما إذا كانت الحصالة مصنوعة من الذهب أو الفضة دل ذلك على زواجها عن قريب من رجل غني وذو شأن كبير.



 

الحصالة في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أن الحصالة في المنام هي من الرؤى الغير محمودة حيث أن الحصالة في منام الرجل تدل على أن الشخص الرائي يعاني من الفشل والإحباط وخيبة الأمل في حياته وعدم القدرة على تحقيق الأهداف، أما إذا رأى الشخص أن الحصالة فارغة من النقود دل ذلك على خسارة الشخص لكمية كبيرة من الأموال بعد تعب وجهد في تجميعها.



أما إذا رأى الشخص أن الحصالة بها كمية كبيرة من النقود الفضية دل ذلك على حدوث مشاكل ومتاعب كثيرة للشخص الرائي، وهذه الرؤية ايضاَ تدل على أن الشخص الرائي يعاني من متاعب نفسية كبيرة.





تفسير الحصالة في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أن رؤية الحصالة في منام السيدة المتزوجة يدل على أنها تسعى دائماً من أجل الحصول على المال والكسب وتحقيق الأهداف التي تسعى إليها في حياتها، أما إذا رأت أن الحصالة الخاصة بها قد سرقت دل ذلك على أنها تعاني من مشاكل كثيرة من قبل الأشخاص المحيطين به.



أما إذا رأت أن الحصالة الخاصة بها قد كسرت دل ذلك على أنها سيدة مهملة في شؤون بيتها ولا تراعي بيتها، وتدل ايضاَ هذه الرؤية على أنها تنفق أموالها في أشياء لا قيمة لها.





تفسير الحصالة في منام الحامل

إذا كانت السيدة حامل ورأت في منامها الحصالة دل ذلك على أنها ستلد وسوف ترزق بخير كثير لها ولمولودها، اما إذا كانت الحصالة كبيرة الحجم دل ذلك على أنها سيدة سعيدة الحظ.

google-playkhamsatmostaqltradent