معنى حصد السبانخ في الحلم

 السبانخ في المنام لابن شاهين

يقول ابن شاهين، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بتناول السبانخ في المنام دل ذلك على أنه يعاني من مشاكل صحية كثيرة ولكنه سوف يتخلص منها عن قريب، أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بتناول السبانخ الفاسدة دل ذلك على أن الشخص الرائي يعاني من الهم والحزن الشديد.


السبانخ الصفراء في المنام

إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بتناول السبانخ الصفراء دل ذلك على أن هذا الشخص يعاني من التعاسة والألم الشديد في الحياة، ويدل تناول السبانخ الصفراء على المرض والتعب والهم، اما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بتناول السبانخ الطازجة الخضراء اللون يدل ذلك على الزيادة في الأموال والأرباح.


حصد السبانخ في المنام

إذا رأى الشخص أنه يقوم بحصد السبانخ دل ذلك على ان هذا الشخص يعاني من الانشغال الدائم في أمور الحياة، أما إذا رأى أنه يقوم بتناول السبانخ المطبوخة دل ذلك على الرزق وعلى الحياة السعيدة التي يعيش فيها الشخص الرائي.


تفسير السبانخ في منام المتزوجة

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها تقوم بتناول السبانخ الخضراء دل ذلك على أنها سوف تنجب عن قريب، اما إذا رأت أنها تقوم بطهي السبانخ دل ذلك على حصولها على الراحة وعلى الكثير من الأموال.


إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أن زوجها أحضر لها السبانخ الطازجة دل ذلك على أنها سوف تسعد كثيراً في حياتها، أما إذا كانت السبانخ صفراء دل ذلك على الهم والمشاكل الكثيرة التي سوف يعيش فيها الشخص.


تفسير السبانخ في منام العزباء

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تقوم بتناول السبانخ الخضراء دل ذلك على بشارة خير لها وأنها سوف تتزوج عن قريب، اما إذا رأت أنها تقوم بإعداد السبانخ الخضراء دل ذلك على التخلص من الهموم ومن الأحزان التي تعيشها كما أن السبانخ الخضراء تدل على الصحة الجيدة.


السبانخ الخضراء في منام الحامل

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة الحامل في منامها أنها تتناول السبانخ الخضراء دل ذلك على اقتراب موعد ولادتها وأن الولادة ستكون سهلة وميسرة، أما إذا رأت أنها تتناول السبانخ الفاسدة دل ذلك على أنها سوف تعاني من ألم شديد عند الولادة.

google-playkhamsatmostaqltradent