تفسير مشاهدة استخراج الكنز في الحلم

الصفحة الرئيسية

 

تفسير مشاهدة استخراج الكنز في الحلم



أستخراج الكنز فى الحلم

أما عن رؤية أستخراج كنز من الأرض فى الحلم فهو يحمل الكثير من الدلالات فهو بشارة بزواج الأعزب من أمرأة تحمل أنبل الصفات والمعانى, ودلاله على الحصول أو تحقق أمنيه مثل العثور على عمل أو مال أو نجاح ،أما رؤية أستخراج كنز من ذهب أو فضة أو مجوهرات وأحجار كريمة ومعادن نفسية دال على مصدر للرزق الدائم أو ولد صالح أو أمنيه تتحقق ،والله أعلم.




الأثار الفرعونية فى الحلم

تشير رؤية الأثار الفرعونية فى الحلم إلى الحماية من حسد أو حقد خاصة إذا كانت الأثار من ذهب خالص ،والأثار الفرعونية إيضا دلاله على الشفاء من الأمراض أو بشارة بالحظ الوفير الكثير ،كما أنها قد تبشر بالغنى أو الشهرة أو النبوغ ،والله أعلم.




 

 الكنز فى الحلم لإبن سيرين

ذكر العلامة الشيخ محمد بن سيرين فى كتابه تفسير الأحلام الكبير أن رؤية الكنز فى الحلم دلاله وبشارة بالحمل فى منام المرأة حيث أن رؤية كنز من الذهب تشير إلى الذكور أما رؤية كنز من الفضة تشير إلى الأناث.



وبشكل عام تعد رؤية الكنز فى الحلم داله على الربح وكثرة فى المال ،وهو دلاله على العلم وتحصيل المعرفه أو هو رزق وربح فى حلم رجل الأعمال أو التاجر ،وقد يشير حلم الكنز إلى أستشهاد ،أو هو دلاله على الخير والنفع فى سفر أو عمل ،وهو شفاء للمريض إيضا ،والله أعلم.




الكنز المدفون في الحلم

تشير رؤية الكنز المدفون فى المنام إلى عزيمة الرائى وطاقته الروحية وزيادة فى المعرفه والعلم والتى لا يقوم الرائى بأستغلالها أو توظيفها لمساعدته على تحقيق حلمه وهدفه كما أن رؤية الكنز المدفون فى الحلم قد تدل على الشخص المغمور أو الأنطوائى أو هو دال على أمرأة ذات جمال داخلى كبير ،وأحيانا يشير الكنز المدفون فى حلم المرأة المتزوجة إلى بخل زوجها أو قد يشير إلى الأخبار أو الأحداث السارة المتوالية ،والله أعلم.




الأثار فى الحلم

تشير رؤية الأثار الرومانية فى الحلم إلى السفر إلى بلد أوروبى أو غربى، والعثور على نقود رومانية دلاله على رزق أو مال ،أما العثور على أثار مثل الفخار أو أوانى أو زجاج دلاله على الزواج ،أما رؤية الأثار الفينيقية فهى قد تبشر بالسفر والترحال إلى أحدى بلاد الشام أو الزواج من بناتها ،وعن رؤية الأثار الأسلامية فهى دلاله على السفر إلى المدينة المنورة أو مكة المكرمة أو القدس أو الزواج من أهلها ،والله أعلم.




الذهب المدفون فى الحلم

وعن رؤية كنز الذهب المدفون فى الحلم فهو قد يشير إلى أنجاب مولود ذكر فى حلم المرأة الحامل أو هو بشارة للحمل فى منام المرأة المتزوجة ،أو هو باب رزق فى منام الرجل وقد يبشر بالزواج فى حلم العزباء ،وقد يدل العثور على كنز مدفون فى الأرض إلى عوده غائب أو مسافر ،أو دلاله على مال أو نجاح بعد تعب وجهد وعناء ،والله أعلم.




الكنز فى حلم العزباء

تشير رؤية الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة إلى الزواج أو علم تنتفع به ،والله أعلم.




الكنز فى حلم المتزوجة والحامل

بشكل عام يعد الكنز فى حام المرأة المتزوجة من الدلالات التى تبشر بالحمل ،ورؤيتها فى حل المرأة الحامل دلاله على أنجاب مولود ذكر بالأخص إذا كان هذا الكنز من الذهب أما إذا كان من الفضة فقد يبشر بالأنثى ،والله وحده يعلم ما فى الأرحام ،والله أعلم.

google-playkhamsatmostaqltradent