تفسير مشاهدة الكمثرى في منام الحامل

 الكمثرى فى الحلم لإبن سيرين

ذكر محمد بن سيرين أن رؤية الكمثرى فى الحلم رؤية غير محمودة حيث تنذر بالمرض وزوال للنعم ،ورؤية أكل الكمثرى فى الحلم دلاله على المال ،ورؤية الكمثرى الصفراء دلاله على مرض يصرف عليه العديد من المال.


ورؤية شجرة الكمثرى دلاله على المال يتحصله الرجل من أهله بدون علم منهم ،ورؤية المرأة تحمل الكمثرى دلاله على الحمل وإنجاب الذكر ،أما رؤية جمع الكمثرى فى حلم الرجل فهى دلاله على المال الكثير ،والله أعلم.


الكمثرى فى الحلم للنابلسي

أما عن تفسير رؤية الكمثرى وفقا لما ذكره العلامة عبد الغنى النابلسى فقد ذكر أن رؤية الكمثرى أو الأجاص كما يطلق عليه البعض دلاله على الرزق أو رؤية شخص بعد طول غياب بالتحديد إذا كان وقت الرؤية هو موسم الكمثرى ،أما رؤية الكمثرى فى دون وقته دلاله على المرض والتعب ،وأكل الكمثرى فى حلم الشخص المريض بشارة بالشفاء ،والله أعلم.


الكمثرى فى حلم العزباء

وعن تفسير رؤية الكمثرى فى حلم الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة دلاله على الرزق وذلك إذا رأت العزباء نفسها كأنها تشترى الأجاص من السوق ،أما رؤية العزباء كأنها تقوم بأكل الكمثرى فى الحلم أو تقوم بتقشيره فذلك دلاله على منفعه تتحصل عليها العزباء ،والله أعلم.


الكمثرى فى حلم المتزوجة

أما عن رؤية المرأة المتزوجة للكمثرى أو الأجاص فى نومها فهى بشارة بالحمل إذا كانت ترغب به أو كانت متزوجة حديثا ،وقد تشير إلى الرزق والخير القريب لها بأذن الله وذلك إذا كان رؤية الأجاص فى موسمه ،والله أعلم.


الكمثرى فى حلم الحامل

وعن رؤية الكمثرى أو الأجاص فى حلم المرأة الحامل فهو يبشرها بإنجاب مولود ذكر ،والله وحده أعلى وأعلم ،وبشكل عام هو رزق وخير لها ولجنينها ،والله أعلم.


الكمثرى فى حلم الرجل

أما عن تفسير رؤية الإجاص أو الكمثرى فى حلم الرجل فهو دلاله على المال ،ورؤية أكل الكمثرى فى حلم الرجل دلاله على الشفاء إذا كان مريض ،وبشارة بالخير والرزق بشكل عام وذلك عند رؤية الرجل لشراء الكمثرى أو أكلها أو القيام بجمعها بالتحديد إذا كانت الرؤية فى موسم الكمثرى.


أما عن رؤية الإجاص فى دون وقته فذلك دلاله على الهموم والتعب والضيق ،وغير محمود رؤية الأصفر فى ثمار الكمثرى حيث تنذر بالمرض والهموم والضعف ،والله أعلم.

google-playkhamsatmostaqltradent