معنى زراعة القطن في الحلم

الصفحة الرئيسية

 

معنى زراعة القطن في الحلم

 


زراعه القطن في الحلم

تعنى رؤية زراعه القطن فى الحلم سواء كان الرائى رجل أو أمرأة إلى العمل الناجح والربح والكسب والمال الحلال المبارك فيه بإذن الله ،والله أعلم.




جمع القطن في الحلم

أما عن جمع القطن فى المنام فهو دلاله على الرزق والمال الوفير أو الربح من عمل أو تجارة ناجحه أو نجاح فى عمل أو دراسة ،والله أعلم.





 

 القطن فى الحلم للنابلسى

ذكر عبد الغنى النابلسى عن رؤية القطن فى الحلم أنه من الدلالات التى تشير إلى نقاء أو توبه الشخص أو تطهر الرائى من ذنوبه أما رؤية نبات القطن أو محصوله فهو دلاله على الشخص المتواضع ،والله أعلم.




القطن فى الحلم لإبن سيرين

أما عن إبن سيرين فقد ذكر أن القطن فى الحلم دلاله على سعه فى الرزق أو المال أو هو ربح ،أو تخلص من ذنب والأستغفار منه والبعد عن معصية ،اما عن رؤية الثياب المصنوعه من قطن فى حلم الرائى فهو دلاله على الورع والزهد والتواضل أو تجنب كيد من عدو أو حاقد أو حاسد ،وبشارة بالأمان للرائى ،والله أعلم.




القطن فى حلم العزباء

أما عن تفسير رؤية القطن فى منام الفتاة العزباء فهو دلاله على رفاهيتها ورخائها وراحة بالها ،أما رؤية العزباء كأنها تمشى على القطن فذلك يشير إلى النصر أو النجاح فى أمر ترغب به ،أما الجلوس أو النوم على القطن فيعنى رفاهيتها فى المستقبل ،أما رؤية محصول القطن فهو دلاله على الشاب المتواضع التقى الذى ترتبط به فى المستقبل.



أما رؤية جنى أو جمع الفتاة العزباء للقطن والقيام بفرزه يشير إلى مال بعد صبر وعناء ،أما زراعه القطن فى حلمها دلاله على النجاح بخصوص عمل أو دراسة وبشكل عام يدل زراعه القطن فى حلم العزباء على الربح والنجاح ،والله أعلم.





القطن فى حلم المتزوجة

وعن تفسير رؤية القطن فى حلم المرأة المتزوجة فهو دلاله على الرخاء والرفاهية بالأخص إذا رأت المتزوجة نفسها فى المنام ترتدى ملابس قطنيه أو تنام على مفروشات من القطن حيث يشير كل هذا إلى الأستقرار والتوازن الأسرى وراحة البال والسعادة التى ستملىء حياتها.



ورؤية محصول القطن فى حلم المتزوجة دلاله على أعمار البيت أو طول عمر الرائى أو العشرة الطيبه بين تلك المرأة وزوجها ،أما عن قيام المرأة المتزوجة لزراعه القطن فى نومها فهو دلاله على الإنجاب أو الحمل القريب بالتحديد إذا صادفت أن الرؤية قد وقعت بين شهرى فبراير وإبريل ،وهو الوقت المحدد لزراعه القطن ،والله أعلم.




القطن فى حلم الحامل

ولم يختلف كثيرا تفسير رؤية المرأة الحامل للقطن فى منامها عن ما ذكرناه من تفسير فى منام العزباء أو المتزوجة حيث دل القطن فى حلم الحامل على الأمان والطهارة والشفاء وزوال للمتاعب ،وقيل أنه قد يبشر بإنجاب مولود ذكر ،والله وحده أعلى وأعلم.




القطن فى حلم الرجل

أما رؤية الرجل للقطن فى حلمه فهى دلاله على المال المدخر المصان ،وهو رزق حلال مبارك فيه ،ورؤية الملابس القطنيه تبشر بالرخاء والرفاهية ،والله أعلم.





الملابس القطنية فى الحلم

أما عن رؤية نسج القطن وتحويله إلى ملابس قطنيه فى المنام فذلك يشير إلى منفعه فى عمل الرجل أو تتويج فى سعى الرجل بالنجاح ،أو هو فرج للمهموم أو المكروب أو المسجون أو الأسير ،أو هو شفاء للمريض أو دلاله على الزواج للأعزب والعزباء ،والله أعلم.




شراء القطن فى الحلم

يعد رؤية شراء القطن فى المنام بركه فى عمل أو تجارة أو مال أو أبناء أو حياة وقد يشير إلى سفر يعود بالرزق والخير الوفير ،والله أعلم.


وبشكل عام يعد رؤية القطن فى البيت أو المنزل دلاله أو مؤشر للأنتقال لبيت أخر أو تغييرات إيجابيه فى حياة الرائى ،وهو دلاله قد تكون مؤكده على أنتقال الفتاة العزباء لعش الزوجية الخاص بها ،والله أعلم.

google-playkhamsatmostaqltradent