تفسير مشاهدة الورد في منام العزباء

 تفسير حلم الورد لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أن رؤية الورد في المنام هي من الرؤى المحمودة، حيث أنه إذا رأى الشخص أنه يقوم بتقديم الورد الأحمر إلى أحد الأشخاص المقربين منه دل ذلك على الحب والتفاهم والسعادة بينهم، أما إذا رأى أنه يقوم بتقديم الورد الأبيض دل ذلك على الصفاء وهدوء النفس.


تفسير حلم قطف الورد

إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بقطف الورد الأبيض دل ذلك على الزواج من سيدة عفيفة وذات منصب ودين، أما إذا كان متزوج دل هذا على السعادة والاستقرار في الحياة، وإذا رأى الرجل أنه يقوم بقطف ورد اصفر دل هذا على أنه سوف يقوم بتقبيل سيدة مريضة.


رؤية الورد في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها الورد الأبيض ذلك على أنها فتاة ذات خلق ودين.

أما إذا رأت أن أحد الأشخاص يقدم لها باقة من الورود البيضاء دل ذلك على زواجها من رجل غني سيقدم لها الكثير من الأموال.

أما إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تحصل على مجموعة من الورود الفضية دل ذلك على أنها سوف تحضر مناسبة سعيدة عن قريب، أو أنها سوف تخطب عن قريب وستتبدل حياتها إلى الفرح والسرور وتبعد عن المشاكل والأحزان.

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تحصل على ورود بيضاء أو زرقاء دل ذلك على السلامة اثناء الولادة وعلى الأموال والفرحة، أما إذا رأت الورود الصفراء فيدل على أنها سوف تمر بفترة من التعب.

حلم الورد في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها تقطف مجموعة من الورود الصفراء دل ذلك على أنها سوف تعيش في مشاكل كثيرة بينها وبين زوجها بسبب الغيرة، أما إذا رأت أن هناك شاب يقدم لزوجها مجموعة من الورود دل هذا على أن زوجها سوف يعقد شراكة مع شخص ولكن سيخسر خلال هذه الشراكة الكثير من الأموال.


إذا رأت السيدة المتزوجة أنها تحصل على باقة من الورود السوداء دل ذلك على انها سوف يحدث في حياتها الكثير من المشاكل والخلافات الزوجية، أو أنها سوف تستمع إلى خبر حزين عن أحد الأشخاص القريبين منها.

google-playkhamsatmostaqltradent