معنى الرصاص في منام المنزوجة

 تفسير الرصاص بالمنام للنابلسي

يقول اٌلإمام النابلسي، أنه إذا رأى الشخص في منامه إطلاق الرصاص دل ذلك على أنه هذا الشخص يكسب مال كثير ولكن بطريقة محرمة، أما إذا رأى الشخص أنه قد أخذ رصاص في يده دل ذلك على أخذ مال من وراء أحد الأشخاص غير المسلمين.


أما إذا رأى الشخص أنه يحمل سلاح به رصاص دل ذلك على الشفاء من المرض إذا كان الشخص يعاني من مرض، أما إذا كان الشخص مسافر تدل هذه الرؤية على العودة من السفر ومعه الكثير من الأموال، اما إذا رأى الشخص أنه يطلق نار على عدوه تدل هذه الرؤية على الانتصار على الأعداء والتخلص منهم.


الرصاص في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بإطلاق النار على مجموعة من الأشخاص المقربين منه دل ذلك على أن هذا الشخص يحمل حقد وحسد وغيرة بداخله لهؤلاء الأشخاص وتدل هذه الرؤية ايضاَ على تمني زوال النعمة منهم.

أما إذا رأى الرجل أنه يقوم بإطلاق النار على أهل بيته دل ذلك على المشاكل الكثيرة التي سوف تنشب في هذا البيت ودل ايضاَ على عدم رضا الشخص عن زوجته وعن انه يعاني من الإهمال الشديد من قبلها.

إذا رأى الشخص أنه يقوم بإطلاق النار من مدفع دل ذلك على فقدان هذا الشخص لعمله ودل على خسارة الكثير من الأموال إذا كان هذا الشخص يعمل في التجارة.

في حال رأى الشخص سرقة السلاح الخاص به دل ذلك على أن هذا الشخص شخصية ضعيفة ويعاني من مشاكل كثيرة في حياته، أما إذا رأى أنه قد عثر عليه دل ذلك على أنه سوف يحصل على ما يريد.

رؤية الرصاص في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها تقوم بإطلاق الرصاص دل ذلك على أنها تعاني من مشاكل كثيرة بينها وبين زوجها، وتدل هذه الرؤية على نشوب الخلافات بين الزوجين، أما إذا رأت أنها تطلق النار في الهواء دل ذلك على التخلص من المشاكل ومن الهموم والخلافات الكثيرة في بيتها.


أما إ ذا رأت أن زوجها يحمل مسدس دل ذلك على أن زوجها يعاني من سوء الحظ ويرغب في تحقيق حياته إلى الأفضل بأي طريقة.

google-playkhamsatmostaqltradent