معنى حلم الهواء البارد

الصفحة الرئيسية

 

معنى حلم الهواء البارد

 

الهواء البارد في المنام

إذا رأى الشخص في منامه هواء بارد وشديد دل على أن الشخص الرائي يعاني من التوتر والضيق الشديد، ودل على أنه في حاجة إلى الراحة والسكون والبعد عن المشاحنات، أما إذا رأى وجود هواء بارد بصورة بسيطة دل ذلك على ان الشخص الرائي سوف يستمع إلى خبر سار قد طال انتظاره.




رؤية الهواء في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها الهواء البارد يدخل من شرفتها يدل ذلك على صفاء الروح ونقائها وأن هذه الفتاة تتمتع بالروح الصافية الهادية، أما إذا شعرت بدف الهواء يدل ذلك على دف المشاعر وأنها تحتاج إلى الحنان والعطف من قب الأشخاص المحيطين بها.



أما إذا رأت الفتاة العزباء في منامها وجود رياح دافئة تنتشر في الشقة دل ذلك على أنها سوف تتزوج عن قريب من شخص تحبه كثيراً، اما إذا كان الهواء ساخن جداً دل ذلك على أنها سوف تعاني من ضغوط كثيرة ومن مشاكل كثيرة في حياتها من قبل الأشخاص المحيطين بها، اما إذا شعرت بالهواء البارد دل ذلك على أنها لا تحب هذا الشخص ولا تريد الزواج منه.

 

 

 

رؤية الهواء بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أن رؤية الهواء في المنام تدل على البدع والفتن وفساد دين الشخص الرائي، حيث أنه إذا كان الشخص يقف على سفينة وشعر أن الهواء يداعبه دل ذلك على أنه سيسافر وينجرف وراء الكثير من الشهوات، أما إذا شعر الشخص أن الهواء ما بين السماء والأرض دل على أنه سيحصل على عز من السلطان.



أما إذا رأى الشخص أنه يسقط من دفع الهواء دل على أن الشخص الرائي يعاني من متاعب نفسية كثيرة وأنه قد فقد الرغبة في الحياة، أما رؤية المشي في الهواء الصافي يدل على أن الشخص الرائي سوف يرزق بمال حلال.




رؤية الهواء الساخن في المنام

أما إذا شعر الشخص بهبة من الهواء الساخن تلفح جسده في المنام، دل ذلك على أن الشخص الرائي سوف يصاب بحالة من الغضب والزعل نتيجة أمر ما، أما إذا رأى أنه يجلس في مكان به هواء ساخن دل ذلك على أن الشخص الرائي سيجلس مع مجموعة من الأصدقاء أو الأهل وسيحدث بينهم الكثير من المشاحنات والزعل والغضب الشديد.


google-playkhamsatmostaqltradent