تفسير مشاهدة المرأة البدينة في حلم الحامل

 المرأة البدينة فى حلم الرجل

تشير رؤية المرأة البدينة فى حلم الرجل إلى سنة يكثر فيها الخير والمال ،وبشكل عام تعد رؤية البدانة والسمنة فى الحلم دلاله على الكرم والعزة ،ورؤية الرجل فى نومه كأن زوجته صارت أسمن من الحقيقه دلاله على خير أو مال يصيبه خلال الأيام المقبله أو تلك السنة.


أما رؤية الأعزب لزواجه من أمرأة سمينة فهى بشارة بنصر وعزة وتحقق أمر يسعى إليه أو أمنيه يرغب بها ،كما تشير المرأة البدينة إلى زياده فى علم أو معرفه أو مال ،وهناك فرق بيم رؤية المرأة السمينة والمرأة الأكوله حيث تشير السمينة إلى إلى مال كثير أما الأكوله تشير إلى التبذير وزيادة فى الأنفاق.


والمرأة البدينة فى حلم الرجل هى أيام مليئة بالخير والسعادة والبركة بالتحديد إذا رأى الرجل كانها مقبله عليه ،أما رؤية الرجل لأمرأة سمينة تجرى وتبتعد عنه فى الحلم تنذر بالمتاعب وقسوة الحياة التى يواجهها خلال الأيام المقبله ،والله أعلم.


المرأة السمينة فى حلم العزباء

وعن رؤية العزباء للمرأة السمينة والبدينة فى نومها فهى تبشر بسنة مليئة بالخير والبركة والأخبار السارة بالتحديد إذا كانت سعيدة ورأت العزباء أقبالها عليها وليس هروبها منها ،أو أبتعادها عنها.


وتعد من أفضل الرؤية التى تراها الفتاة العزباء وتختص برؤية المرأة البدينة فى حلمها هى رؤية العزباء تأخد هدية أو طعام من المرأة السمينة حيث تشير تلك الرؤية لأمنية ورغبه تتحقق لدى العزباء.


ويشير رؤية العزباء لتقبيل أو معانقة أو مصافحة المرأة السمينة إلى أمر يقع للعزباء يحمل الخير الكثير بأذن الله ،أما رؤية العزباء لإمرأة سمينة ميتة فى الحلم فهو ينذر بسنة ضائعة من حياتها كانت تحمل الخير الكثير ،والله أعلم.


المرأة السمينة فى حلم المتزوجة

أما عن رؤية المرأة المتزوجة لإمرأة سمينة فى حلمها ،فهى بشكل عام دلاله على الرفاهية والخير والنماء فى حياتها ومعيشتها ،ورؤية المتزوجة فى المنام لزواج زوجها من أمرأة سمينة دلاله على خير أو منفعه يصيبها ،والأفضل هى أن تكون تلك المرأة البدينة هى أمرأة تعرفها المتزوجة وذلك يسرى على الأسم الذى تحمله المرأة البدينة فى المنام.


أما عن رؤية الخلاف أو الصراع مع أمرأة بدينة فى المنام فهو يشير إلى صراع المرأة المتزوجة مع الحياة ،وإذا رأت المرأة المتزوجة فى حلمها كأنها تغلبت على المرأة السمينة أو تمسك بها فهو نصر وغلبه لها بإذن الله ،ورؤية دخول أمرأة بدينة لبيت المتزوجة بشارة بالخير والبركة فى حياتها وإيضا دلاله على الحظ السعيد ،والله أعلم.


المرأة البدينة فى حلم الحامل

وبشكل عام تعد رؤية المرأة البدينة فى منام الحامل دلاله على السلامة والبركة فى حياتها بالتحديد إذا رأت المرأة الحامل فى نومها كأن أمرة سمينة تدخل بيتها حيث يبشر ذلك بالأخبار السارة ،كذلك تعد رؤية المرأة البدينة من الرؤيا التى تبشر بالخير وزوال للهموم والمتاعب وقدوم راحة البال والهناء والسعادة والحظ السعيد ،والله أعلم.

google-playkhamsatmostaqltradent