معنى ضياع السلسلة في الحلم

 تفسير السلسلة بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يرتدي سلسلة من الذهب دل ذلك على أن هذا الشخص ينجرف وراء شهواته وأن هذا الشخص يبحث عن المتعة دائماً، إما إذا رأى أن القلادة مقيدة لرقبته دل ذلك على أن هناك امرأة سيئة السمعة في حياته، أما إذا رأى أن أحد الأشخاص يقوم بربطه بسلسلة دل ذلك على أنه سوف يعاني من المتاعب والهموم خلال الفترة القادمة.


رؤية السلسلة في المنام للرجل

إذا رأى الرجل أن هناك سلسلة تغل عنقه دل ذلك على سماع أخبار حزينة أو نزول مصائب على الشخص، أما إذا رأى الرجل أنه قام بقطع السلسلة في منامه دل ذلك على تخلص الشخص من الصعاب والهموم التي تحيط به ودل على تجاوز المحن.


ضياع السلسلة في المنام

إذا رأى الشخص ضياع أو سرقة السلسلة التي يرتديها دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يخسر فرصة عمل أو فرصة زواج وسوف يندم عليها كثيراً، إما إذا رأى أنه قد حصل عليها ووجدها دل ذلك على أنه سوف يحصل على فرصة جديدة وستكون هذه الفرصة أفضل من الفرص التي ضاعت منه.


رؤية السلسلة في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها ترتدي سلسلة جميلة من أجل الزينة دل ذلك على أنها سوف تنجب العديد من الأولاد، أما إذا رأت أنها ترتدي سلسلة ذهبية وقد تحولت السلسلة إلى فضية دل ذلك على حمل قريب إذا كان حملها متأخر.


أما إذا رأت السيدة المتزوجة أن زوجها هو من يقوم بتقييدها بسلسلة ويربطها بها من عنقها، دل ذلك على أنها سوف تعاني من مشاكل كثيرة في حياتها وخاصة المشاكل المادية وضيق العيش.


رؤية السلسلة في منام الحامل

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت السيدة الحامل في منامها أنها ترتدي سلسلة من الفضة دل ذلك على أنها سوف تنجب مولود أنثى، أما إذا كانت السلسلة من ذهب دل ذلك على أنها سوف تنجب مولود ذكر.

إذا رأت السيدة الحامل أنها ترتدي سلسلة من الذهب وكانت السلسلة طويلة دل ذلك على أنها سوف تتمتع بطول العمر وسوف تسمع العديد من الأخبار السعيدة والتي تحول حياتها إلى الأفضل، أما إذا رأت أنها ترتدي سلسلة تقيدها دل ذلك على أنها سوف تعاني من مشاكل وقيود.

google-playkhamsatmostaqltradent