تفسير مشاهدة الابتسامة في حلم المتزوجة

Encyclopedia of Knowledge
الصفحة الرئيسية
تفسير مشاهدة الابتسامة في حلم المتزوجة


تفسير رؤية الأبتسامة في المنام لإبن سيرين

الأبتسامة تختلف عن الضحك فالأبتسامة هى تعبير يتم رسمه على الشفايف أو الفم دون أن يصدر صوتا من الفم وهو ما يرتبط بالضحك ،ويقول إبن سيرين أن رؤية الأبتسامة أو التبسم في المنام ترمز إلى الفرح أو السرور أو سماع الأخبار السعيدة ،وأفضل الرؤيا هى رؤية أبتسامة الطفل الوليد حديثا حيث ترمز إلى حلول البركة والحظ السعيد على من يراها بحلمه ،ورؤية الأبتسامة أفضل من رؤية الضحك ورؤية الأبتسامة بثغر (نغزة الخدين) تبشر بالرزق ،والله أعلم.





رؤية أبتسامة شخص في المنام

تشير رؤية الرائى لأبتسامة شخصا ما له سواء كان هذا الشخص يعرفه أو لا يعرفه إلى أن الرائى سوف يقابل شخصا عزيزا عليه وسوف ينال منه خير وحظ سعيد ،ورؤية الأبتسامة من شخص يعرفه الرائى خير وترمز إلى حصول الرائى على الرزق ،ورؤية أبتسامة الشخص الغريب في المنام تشير إلى سفر الرائى ،ورؤية أبتسامة الميت في الحلم تشير إلى النفس المطمئنة الخاشعة لربها ،وقد ترمز إلى الصلاة أو الصدقة الجارية ،والله أعلم.





رؤية الأبتسامة في منام العزباء

تبشر رؤية الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة لرجل يبتسم لها في المنام بالزواج وحظها فيها ،وذلك إذا كان هذا الرجل غريب عنها ،والله أعلم.







رؤية الأبتسامة في منام المرأة المتزوجة

أما عن رؤية المراة المتزوجة لأبتسامة رجل تعرفه أو أبتسامة زوجها لها تبشر بحملها قريبا ،وقد تشير إلى الرزق والمال ،والله أعلم.






رؤية الأبتسامة في منام المرأة الحامل

أما عن رؤية المرأة الحامل في منامها كأن رجلا تعرفه أو زوجها يبتسم لها في المنام فذلك يبشر بوضعها لمولود ذكر وهذا إذا كانت في شهور الحمل الأولى وغير ذلك يبشر بالبركة الخير والرزق بأذن الله ،والله تعالى أعلى وأعلم.




رؤية أبتسامة الطفل الرضيع في الحلم

دائما ما يتداول بين الناس أن تبسم الرضيع هو فرج ورزق ،وعليه فأن رؤية أبتسامة الرضيع في المنام تبشر بمفاتيح الدنيا فإذا كان الرائى طالب علم ناله ،وإذا كان يرغب بالزواج تزوج وإذا كان يرغب في المال حصل عليه ،ورؤية الحامل أو المتزوجة لأبتسامة الرضيع تبشر بأنجاب الذكور عن الأناث.

ورؤية أبتسامة الطفلة الأنثى الرضيعة في المنام تبشر بالخير والرزق الكثير جدا للرائى حيث سيكون للرائى نصيب أعظم من الثروة والجمال والجاه والسلطه ،وعليه فأن رؤية أبتسامه الرضيع تبشر بالخير في كلتا الحالتين سواء كان الرضيع ذكر أو أنثى إلا أن رؤية الأنثى أفضل وأعظم من رؤية الذكر في المنام ،والله أعلم.
google-playkhamsatmostaqltradent