رؤية ألم الضرس في الحلم

 

رؤية ألم الضرس في الحلم

 


تفسير ألم الضرس في المنام


يقول فقهاء تفسير الأحلام عن حلم الم الضرس في المنام يدل على أن هذا الشخص يسمع الكثير من الكلام السيء من اقرابه، أو أنه سوف يعامل معاملة سيئة من أقاربه.








 تفسير سقوط الأسنان لابن سيرين


يقول ابن سيرين عن تفسير حلم سقوط الأسنان في المنام على أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بخلع أسنانه العليا يدل ذلك على أنه سوف ينتزع المال بقوة، أما إذا رأى الشخص في منامه أن أسنانه العلوية قد سقطت أمامه في حجره دل ذلك على حمل عن قريب.


أما إذا كان الشخص غير متزوج دل ذلك على الزواج القريب، أما إذا سقطت أسنانه على الأرض دل ذلك على أن أحد أقاربه سوف يموت.





رؤية خلع الضرس والأسنان في المنام للنابلسي


يقول ابن النابلسي إذا رأى الشخص سقوط جميع أسنانه في الأرض وبحث عنها ولم يجدها دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يموت جميع أهل بيته قبله، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بخلع أسنانه واحدة تلو الأخرى دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يموت أولاده أو أخوته واحد تلو الأخر.


أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يمسك بأسنانه بعد أن خلعها أو أن هذا الشخص قد أخفاها دل ذلك على أنه هذا الشخص سوف يتكتم على سر ولكنه سوف يخرج غصب عنه، أو أن هذا الشخص سوف يتحدث بكلام يجعله يندم عليه بعد ذلك ندم شديد.







سقوط الضرس في المنام


وإذا رأى الشخص في منامه أن ضرسه قد سقط يدل على طول عمر الشخص، وإذا رأى الشخص في منامه أن جميع ضروسه قد سقطت دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يعيش عمراً طويلاً، والضرس في المنام يدل على كبار العائلة وأهل بيت الرجل لذلك أن سقطت ضروس هذا الرجل دل ذلك على وفاة أحد أقاربه من كبار العائلة.







حلم خلع أسنانه السفلي بالمنام


وإذا رأي الشخص في منامه أن أسنانه السفلي قد سقطت بالكامل دل ذلك على أن هذا الرجل سوف يصيبه الم ووجع، وإذا كان هذا الشخص عليه دين دل ذلك على قضاء دين هذا الرجل مرة واحدة.


أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بنزع ضرسه وأن هناك دم يخرج من مكان الجرح دل ذلك على أن هذا الرجل سوف يقاطع أخوه أو يقاطع أحد أقاربه.


google-playkhamsatmostaqltradent