تفسير رؤية شرب الخمر في الحلم

الصفحة الرئيسية

 

تفسير رؤية شرب الخمر في الحلم

 

شرب الخمر في الحلم

تعتبر هذه الرؤية بكل ما تحمله من معنى من الرؤى التي تحمل معاني الشر والحزن والقلق، وهذا حيث أنها تدل على وجود الفتنة والمشكلات في الدنيا مما قد يؤثر سلبيا على حياة الرائي فقد تعني الكره والبغضاء والمشاعر الغير جيدة التي تسيطر على الرائي.




وفي حالة رؤية الرائي أنه يقوم بعصر الخمر بنفسه فقد يكون هذا دليل على أنه يقع في أمر ما غير جيد وملعون ومحذور من الله عزل وجل، كما انه دلالة على الزنا والمشقة وخروج الرائي عن ملة الدين الإسلامي، فيجب بعد الاستيقاظ من هذا الحلم المرعب الاستغفار لله عز وجل حتى يتمكن من التخلص من المشاعر الغير جيدة التي تسيطر عليه.

 

 

 

تفسير شرب الخمر في المنام

قد يدل رؤية شرب الخمر في المنام على الشر والفتنة التي يعاني منها الرائي وقد تدل على أن الرائي يقوم بارتكاب الأفعال الغير جيدة ويكون شخص آثم، فقد يشير الخمر إلى كل المحرمات من الزنا والكذب والفحشاء التي يفعلها الرائي أو العقوق للوالدين أيضا الذي يعتبر من الكبائر التي حرمها الله سبحانه وتعالى.

 

 

يدل رؤية الخمر في المنام على الكره والبغضاء والنميمة التي يعاني منها الرائي، كما أنه يشير إلى الجنون والخروج عن الوعي حيث أن تناول الخمر يكون سبب في زوال العقل وسبب في فقدان الشعور وزيادة الهم والمشكلات النفسية والعقلية للرائي.

 

 

شرب الخمر في المنام لغير العامل

الشخص الذي لا يوجد لديه عمل ويرى الخمر في المنام فقد يدل على أنه يقوم بخدمة غيره، أما بالنسبة إلى من كان مخاصما لمن حوله فقد يكون هذا الخصام باطل لأن وجود الخمر في المنام يبطل كل شيء بحالة جيدة.

 

وقد يعني شرب الخمر في المنام فقدان أحد الأقارب من الأبناء أو الزوجة أو الأب وأيضا يدل على فقدان المال والمنصب الراقي والوظيفة العالية ويشير إلى جهل من يقوم بتناول الخمر والغباء الذي يسيطر عليه.

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent