معنى مطاردة الشرطة في المنام

الصفحة الرئيسية

 

معنى مطاردة الشرطة في المنام

 


مطاردة الشرطة في الحلم

تعد تلك الرؤية دلاله على خوف الرائى من الوقوع فى مشاكل وأزمات ،وتشير رؤية بحث الشرطة عن الرائى أو أقتحامهم لمنزله إلى أسرار وخبايا كثيرة يخفيها الرائى عن أقرب الناس له أو ذنب أو خطأ أرتكبه الرائى يخشى العقاب نتيجه كشفه ،والله أعلم.

 

الشرطة في الحلم للنابلسي

ذكر عبد الغنى النابلسى أن رؤية الشرطى فى الحلم دلاله على ملك الموت ،أو هو أشارة إلى خوف إلى شعور الرائى بالخوف أو الجزع والهول من أمر ما ،وقد يشير الشرطى إلى الخطر أو التعرض للعقاب بسبب أمر أقدم عليه الرائى ،وقيل إيضا أن الشرطى دلاله على الحكم الظالم والجائر ،أو هو عدو ذات مكر وشر وكيد كبير ضد الرائى ،والله أعلم.




التفسير الحديث للشرطي في الحلم

أما عن التفسير الحديث لرؤية الشرطي فى المنام فقال العلماء أن الشرطى عمله الأساسى هو حماية الناس والشعب من الخطر ،وعمله يسعى إلى تحقيق التوازن وحفظ الأمن والسلام ،وعليه على العكس من تفسير النابلسى نجد أن التفسير الحديث قد اشار أن رؤية الشرطى فى المنام دلاله على الخير والسلام بالأخص إذا ظهر الشرطى بمظهر لائق وبشوش ،والله أعلم.




الشرطي في حلم العزباء

يعد تفسير رؤية الشرطى فى منام العزباء مرتبط بأحساسها تجاههم ،فإذا كانت العزباء لها أنطباع إيجابى تجاه الشرطة فذلك يشير إلى الأمان والحفظ ،أما إذا كانت العزباء ستشعر الخوف من الشرطة ولا تتقبلهم فذلك يشير إلى المتاعب وقد يعتبر تحذير من الوقوع فى مشاكل كبيرة.


وغير محمود رؤية الشرطة فى منام العزباء التى تعيش فى وسط الحروب والدمار ،وعلى العكس تبشر رؤية العزباء التى تتواجد فى بلد السلام على الخير والرخاء ،وظهور الشرطى فى حلم العزباء بمظهر لائق وجميل يبشر بالحظ الجيد ،وتقبيل العزباء للشرطى دلاله على النجاح أو التوفيق فى أمر مقبل، وزواج الفتاة من شرطى فى المنام دلاله على رفعة مكانتها وسط أهلها ومجتمعها أو ترقيه فى عملها أو بشارة بخطبتها من رجل ذو نفوذ وهيبة ،والله أعلم.




الشرطي في حلم المتزوجة

بشكل عام تعد رؤية الشرطى فى حلم المرأة أمر محمود ،وذلك لأنه يشير إلى شخص يكون نعم العون والسند لها ضد متاعب الحياة ومشاكل الرجال ،ورؤية دخول الشرطى لبيت المتزوجة دلاله وبشارة على خير يقع لها ،وأفضل الرؤية أن يكون الشرطى ذو رتبه عالية.



ورؤية المرأة المتزوجة فى حلمها وكأن زوجها قد أصبح شرطيا دلاله على الأمان والسلامة من شر أو خوف ،وبشارة بحلول الأمان على البيت أو زوال المتاعب والخلافات بينهما ،وحفظ من الحسد والحقد وكيد الأخرين ،والله أعلم.




الشرطي في حلم الحامل

أما عن تفسير رؤية الشرطي فى منام المرأة الحامل فقد قيل أنه دلاله على السلام والأمان وزوال للمتاعب ،والألام وبشارة بولادة سهله بأذن الله ،والله أعلم.




الشرطي في حلم الرجل

غالبا ما تشير رؤية الرجل للشرطى فى نومه إلى متاعب ومشاكل يتعرض لها ،ويعد تحذير للرائى من الوقوع فى مشاكل وخطر كبير ،وظهور الشرطى مبتسم وبشوش فى منام الرجل فأل خير ويبشر بالنصر والنجاح ،وعلى العكس إذا ظهر الشرطى عبوس أو غاضب أو عنيف.




ورؤية دخول الرجل لقسم الشرطة وتعرضه للضرب أو الشتائم يشير إلى وقوعه بكيد الأعداء أو أصابته بهم وكرب ،ورؤية الشرطى يشهر سلاح فى وجه الرائى بالحلم دلاله على تعرضه للخيانة والغدر من أشخاص قريبة منه ،والله أعلم.




الشرطة تلاحقني في الحلم

فى الأغلب ما يكون رؤية المطاردة والملاحقة من الشرطة دلاله على الصراع النفسى الذى يدور بداخل الرائى قد يكون بسبب هم أو مشكله أو دين أو إيجاد عمل ،والتمكن من الهرب دلاله على تجاوز تلك الأزمات.


وملاحقة الشرطة للرائى فى المنام دلاله على مسلك الصلاح والهداية إذا كان الرائى ذو خلق ودين ،وعلى العكس إذا كان الرائى سيىء الأخلاق فتشير الرؤية إلى المخاطر التى يتعرض ووقوعه لطائلة القانون ،والسجن ،والله أعلم.




الامساك من الشرطة في الحلم

تشير رؤية القبض على الرائى فى المنام على وقوع الرائى فى هم وكرب عظيم قد يكون ناتج عن خلافات أسرية وأجتماعية أو مشاكل فى العمل ،أو التعرض لقهر أو ظلم ،والله أعلم.




google-playkhamsatmostaqltradent