معنى اطلاق الرصاص في الحلم

الصفحة الرئيسية

 

معنى اطلاق الرصاص في الحلم

 


إطلاق الرصاص في المنام

إذا رأى الشخص في منامه أنه قد أطلق الرصاص على الأشخاص فيدل ذلك على أن هذا الشخص سيواجه مجموعة كبيرة من المشاكل العائلية، ولكنه سوف يتصرف معها بطريقة مندفعة.

 

أما إذا رأى الشخص أنه قد قتل بالرصاص دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتعرض إلى مجموعة كبيرة من الفساد والظلم الشديد.

 

أما إذا سمع الشخص في منامه إطلاق الرصاص دل ذلك على أن هذا الشخص يعيش في خوف شديد، أما إذا رأى المسدس الذي تم إطلاق النار منه دل ذلك على أنه سوف يواجه مجموعة كبيرة من الصعاب وسوف يتعرض إلى صدمة شديدة.

 

 

رؤية المسدس في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم باستخدام السلاح دل ذلك على أن له مجموعة كبيرة من الأعداء ويريد أن يتخلص منهم، أما إذا رأى إنهم قد استطاعوا أن يأخذوا منه السلاح دل ذلك على أنه سوف يتعرض إلى خسارة وضياع هيبته.




المسدس في المنام لابن شاهين

يقول ابن شاهين أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يحمل مسدس مصنوع من الذهب دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يحصل على منصب عال وسوف يحصل على الكثير من الأموال، إما إذا كان لون المسدس اسود دل ذلك على أن هذا الشخص يواجه صعاب كثيرة أجبرته على أن يحافظ على حقوقه وحقوق الآخرين بالقوة.



أما إذا رأى الشخص في منامه أنه قد حصل على مسدس لعبة دل ذلك على أن هذا الشخص لن يستطيع أن يحقق أحلامه، وأنه سوف يفشل في شيء ما وسيتعرض إلى صدمة كبيرة جراء ذلك الأمر.




تفسير المسدس بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين أنه إ ذا رأى الشخص في منامه أنه يتحصن بالمسدس دل ذلك على أن زوجته سيئة السمعة ويجب أن يتحصن منها، إما إذا رأى إنهم يمسك السلاح أمام مجموعة من الأشخاص العزل دل ذلك على أن هذا الشخص سيتولى منصب هام، أما إذا رأت أن زوجها يرفع عليها السلاح دل ذلك على إنها سوف تفترق عنه.



 

رؤية المسدس في المنام للمرأة

إذا رأت فتاة في منامها إنها تحمل السلاح على شخص تحبه أو على خطيبها، دل ذلك على اندلاع المشاجرات والخلافات بينها وأنها سوف تنتهي بالفشل والانفصال، ورؤية المسدس في منام السيدة في العموم يدل على الحظ السيئ لها في حياتها.

google-playkhamsatmostaqltradent