تفسير مشاهدة شراء العصير في الحلم

Encyclopedia of Knowledge
الصفحة الرئيسية

 

تفسير مشاهدة شراء العصير في الحلم

 

 

 

 

رؤية العصير فى الحلم

هناك العديد من أنواع العصير التى نعرفها وأخرى لا نعرفها ولم نجربها من قبل ،والله عز وجل خلق الكثير من أنواع الفاكهه التى أختلف شرابه وألوانه ،ورؤية عصير القصب وعصير البرتقال أو عصير العنب وعصير التوت فى الحلم تشير إلى تحقيق منافع أو مصالح يرغب الرائى فى تحقيقها.

 

 

 

ورؤية العصير فى منام الشخص الفقير أو المحتاج أو المسكين تشير إلى كفايته فى الرزق والأمن والسلامة من ذل الحاجة إلى الغير ،ورؤية العصير بحلم الشخص المريض تشير وتبشر بالشفاء بأذن الله ،ورؤية العصير فى منام السجين أو المتهم تبشر بالفرج والحرية والبراءة ،ورؤية العصير فى حلم الشخص المديون تبشر بسداد الدين والفرج.

 

 

 

ورؤية الفتاة العزباء أو الشاب الأعزب للعصير فى المنام تبشر بالزواج ،ورؤية العصير فى منام الطالب أو الدارس خاصة بفترة الأمتحانات تبشر بالنجاح والتفوق بأذن الله.

 

 

 

 

رؤية شرب العصير فى الحلم

تعد رؤية الفتاة العزباء كأنها تشرب العصير فى حلمها بشارة على الخير والنعم والرخاء والرفاهية فى حياتها ،وشرب العصير فى حلم المرأة المتزوجة بشارة على الرزق والخير الوفير ،وقد يشير شرب المتزوجة للعصير فى كوب أو كأس على الحمل قريبا ،ورؤية شرب العصير فى حلم الحامل تشير إلى زوال التعب والألم والهم والسلامة من كل شر ،ورؤية شرب العصير فى حلم الرجل تشير إلى المال الكثير وذلك إذا كان العصير محلى بالسكر ،والله أعلم.

 

 

 

 

 

رؤية شراء العصير فى الحلم

أما عن رؤية شراء العصير فى الحلم فيشير إلى الخير وسماع الأخبار السعيدة السارة ،ورؤية شراء العصير فى منام الفتاة العزباء يبشر بالخطبة أو الزواج ،ورؤية شراء العصير بحلم المرأة المتزوجة يبشر بالرزق والخير ،وفى حلم المرأة الحامل يشير إلى الشفاء أو السلامة من الأذى.

 

 

ورؤية الرائى كأنه يقوم بشراء العصير من محل أو السوق يشير إلى الكسب والربح وتحقيق المنفعه والتوفيق والنجاح فى أمر يسعى إليه الرائى منذ وقت كبير وذلك تفسيره فى منام الرجل ،والله أعلم.

 

 

 

 

رؤية تحضير وأعداد العصير فى الحلم

رؤية تحضير وأعداد العصير فى حلم الفتاة العزباء كأنها تقوم بأعداد عصير فراولة أو مانجو أو ليمون يبشر بزواج ناجح وسعيد ،أو وظيفة يحل بها الخير والمال الوفير ،ورؤية أعداد العصير فى حلم المرأة المتزوجة يشير عصير فى حلم المرأة المتزوجة يشير تحسن أحوال البيت وزيادة الرزق ،وعم مشاعر الحب والألفة والأستقرار بين أفراد الأسرة ،وتحسن الأحوال المادية للزوج أو تأثيث المنزل من جديد أو شراء بيت جديد ،والله أعلم.

 

 

 

 

رؤية تقديم أو أعطاء أو توزيع العصير في الحلم

رؤية الفتاة العزباء فى حلمها كأنها تقدم العصير للضيوف يشير إلى زواجها قريبا وذلك إذا كان العصير مذاقه حلو ،اما إذا كان مذاقه حامض فيشير إلى الخصومة والخلافات ،ورؤية المرأة المتزوجة توزع العصير الطيب البارد لأطفالها يبشر بقدوم الرزق لها ولبيتها ،وأعطائها العصير إلى الضيوف يبشر بمنفعه أو خير أو خير يأتى لها من قبل هذا الضيف أو قيام شخص غالى عليها بزيارتها ،وقد يشير إيضا إلى حصول هذة المرأة على أرث لها أو تعويض مادى تحصل عليه ،ويسرى نفس هذا التفسير على رؤية المرأة الحامل والمطلقة لتوزيع العصير فى الحلم ،والله أعلم.

google-playkhamsatmostaqltradent