تفسير مشاهدة الزلزال في الحلم

 

تفسير مشاهدة الزلزال في الحلم

 

رؤية الزلزال في المنام


يقول خبراء تفسير الأحلام أن رؤية الزلزال في المنام ورؤية خسف الأرض في المنام كلاهما في التفسير واحد، حيث أن من رأي أن الأرض قد خسفت أو بها لزلزل فإن هذا يدل على أن الحاكم سوف يترك البلد وأن أهل البلد سوف يعذبون كثيراً بعده، ويقال أيضا أن هذا دليل على أن هناك وباء سوف يصيب الأرض ويحل بأهلها الدمار.


أما في حالة إذا رأى الشخص في منامه أن هناك جبل كبير إصابة زلزال فإن هذا يعني أن القوم سوف يصابون بفتنة كبيرة وأنه سوف يقوم صراع وحروب بينهم وسوف يصير خراب ودماء ودمار في الأرض.








 حلم خسف الأرض في المنام


يقول خبراء تفسير الأحلام أن رؤية خسف الأرض في المنام وتبديل أحوالها يدل على تبديل حال الشخص في الدنيا، حيث أنه يدل على طول غربة وسفر في الدنيا وقد يدل أيضا على موت في طلب الدنيا، وتدل أيضا على أن هذا الشخص يتلقى مال من حرام في الدنيا.








رؤية الأرض في المنام


يقول ابن سيرين أن الإنسان في منامه إذا شاهد خسف الأرض ورأى أرض المحشر فإن ذلك يدل على الكثير من الأشياء المحمودة بالنسبة للشخص مثل، أن هذا الشخص كاتم للأسرار ويدل على غناء بعد فقر ويدل على أمن بعد خوف، كما يدل أيضا على أن هذا الشخص سوف يتزوج من فتاة بكر حسنة المظهر ويدل على التوبة والهداية.


أما في حال إذا رأي الأرض أن هناك ارض غير معروفة قد انشقت وخرج منها خير فيدل ذلك على أن الشخص سوف يحصل على خير كثير وعلى ورث من أحد أقاربه ويدل على انتشار الخير والنمو والبركة.






رؤية الشخص أنه قد خسف به الأرض


يقول ابن النابلسي أن الشخص إذا رأى في منامه أنه قد تم خسف الأرض به وأصبح مساو للأرض تماماً فيدل ذلك على أن هذا الشخص سوف يرتفع مقامة بين الناس، وأن هذا الشخص سوف يحصل على فائدة كبيرة من وراء الزراعة والسعي في الأرض كما يدل أيضا على أن هذا الشخص سوف يسافر من أجل التجارة.


أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يأكل من الأرض فإن هذا يدل على أن هذا الشخص سوف يحصل على مال كثير بقدر ما يأكله من الأرض.



google-playkhamsatmostaqltradent